الشارع المغاربي – بعد أن أسقطت شكاية في العنف قبل يومين: عون حرس يقتل زوجته بـ5 رصاصات

بعد أن أسقطت شكاية في العنف قبل يومين: عون حرس يقتل زوجته بـ5 رصاصات

قسم الأخبار

10 مايو، 2021

الشارع المغاربي: اكد فوزي الداودي الناطق باسم المحكمة الابتدائية بالكاف اليوم الاثنين 10 ماي 2021 انه تم الاحتفاظ بعون الحرس الذي اقدم يوم امس على قتل زوجته بطلقات نارية من مسدسه.

وابرز الداودي خلال مداخلة له على اذاعة “موزاييك” ان المعطيات الاولية المتوفرة لديه تشير الى ان الزوج فتح النار على زوجته 5 مرات اثر خلاف نشب بينهما قال ان اسبابه مازالت مجهولة.

واضاف ان المعاينات الاولية تؤكد اطلاق 5 رصاصات وان الطبيب الشرعي هو الذي سيحدد ان كانت قد اصابت كلها الزوجة الهالكة لافتا الى ان الضحية لم تفارق الحياة على عين المكان وانما بعد نقلها الى مستشفى الكاف.

واكد ان الزوجة كانت قد تقدمت قبل ذلك بشكاية في العنف الزوجي مضيفا ان الزوج والزوجة مثلا يوم الجمعة الماضي بموجب ذلك امام النيابة العمومية.

واشار الى ان الصلح تم بين الطرفين بناء على الروابط الاسرية التي تجمع بينهما وايضا بناء على مصلحة الطفل لافتا الى ان الزوجة اعربت خلال الجلسة عن اسقاط حقها في تتبع زوجها والى انهما غادرا المحكمة في ظروف عادية.

وابرز انه رغم ان الاسقاط كان يمكن ان يفضي الى حفظ القضية احالت النيابة العمومية الزوج على المجلس الجناحي من اجل الاعتداء بالعنف الشديد على القرين مؤكدا انه لم يكن من المعروف لدى النيابة العمومية ان الزوجين كثيري الخلافات.

واضاف ان قاضي التحقيق تعهد بالقضية وانه اسند انابة عدلية الى فرقة الابحاث بالقرجاني لافتا الى ان الابحاث في القضية مازالت في بدايتها والى انه سيتسنى معرفة اكثر تفاصيل بمزيد التعمق في الابحاث.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING