الشارع المغاربي – بعد أن فجّر حكاية الـ24 مليارا: حافظ قائد السبسي يُكذّب لزهر العكرمي ويتوعّد بمقاضاته

بعد أن فجّر حكاية الـ24 مليارا: حافظ قائد السبسي يُكذّب لزهر العكرمي ويتوعّد بمقاضاته

قسم الأخبار

25 نوفمبر، 2019

الشارع المغاربي : توعد حافظ قائد السبسي المدير التنفيذي لحركة نداء تونس بمقاضاة المستشار لدى رئيس الحكومة المكلف بالشؤون السياسية والجهوية لزهر العكرمي علي خلفية تصريحاته في برنامج “وحش الشاشة” الذي بثته ليلة البارحة قناة التاسعة.

واعتبر حافظ قائد السبسي في تدوينة نشرها البارحة على صفحته الرسمية بموقع فايسبوك ان تصريحات العكرمي من قبيل “الاثارة” و”الادعاءات الكاذبة”  وانها تهدف الى  الاساءة اليه وتشويه رمزية الرئيس الراحل الباجي قائد السبسي  من خلال “فبركة روايات وهمية” معتبرا ان الغاية منها “دفاع العكرمي عن موقعه عند رئيس حكومة تصريف الاعمال يوسف الشاهد “.

وذكّر حافظ بأن ولي نعمة الشاهد ومن وصفه بـ “السفسطائي” لزهر العكرمي هو الرئيس الراحل الباجي قائد السبسي معتبرا ان “التحامل والتحريض الذي   يقوم به العكرمي عليه منذ مدة طويلة نيابة عن بعض الاشخاص هو امتداد لتخطيط مقصود الغاية منه تعفين الاوضاع في البلاد ودفعها نحو الفوضى والمجهول “محملا “الشاهد والعكرمي ومن معهم” مسؤولية تدهور الوضع الاقتصادي والاجتماعي والاخلاقي في البلاد.

يذكر ان العكرمي كان قد اكد لدى حضوره البارحة في برنامج “وحش الشاشة ” ان حرب حافظ قائد السبسي على يوسف الشاهد اندلعت عندما رفض الاخير التدخل لفائدة شخصية مقربة من حافظ لتسهيل اخراج مبلغ 24 مليارا من البنك المركزي مضيفا ان الطرف الذي تم تحويل الاموال لفائدته عبر البنك المركزي مدين لبعض البنوك التونسية مما وان ذلك دفع البنك المركزي الى تجميد المبلغ .

واوضح  العكرمي ان الشاهد رفض طلب عائلة السبسي حتى بعد تدخل الرئيس الراحل الباجي قائد السبسي وطالب بتعليمات كتابية.

وختم حافظ قائد السبسي تدوينته بالاية الكريمة ” يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبإ فتبيّنوا أن تصيبوا قومًا بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين ” …
(صدق الله العظيم) مضيفا :”وسنلتقي أمام سلطة القضاء يا سي العكرمي ..”

 

 

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING