الشارع المغاربي – بعد الحكم عليه بعامين سجنا: محامي المتهم بقتل المصور عبد الرزاق الزرقي يستأنف

بعد الحكم عليه بعامين سجنا: محامي المتهم بقتل المصور عبد الرزاق الزرقي يستأنف

قسم الأخبار

25 ديسمبر، 2019

الشارع المغاربي: أكّد المحامي عامر الشعباني اليوم الأربعاء 25 ديسمبر 2019 أنه سيقدم مطلبا لإستئناف الحكم الابتدائي الصادر أمس الثلاثاء عن الدائرة الجناحية بالمحكمة الإبتدائية بولاية القصرين والقاضي بسجن المتهم  بالضلوع في انتحار المصور الصحفي عبد الرزاق الزرقي عامين، حسب ما نقلت الإذاعة الوطنية.

وكان الصحفي الراحل أصيل الجهة قد توفي بالمستشفى الجهوي بالقصرين يوم 24 ديسمبر 2018، متأثرا بحروق بليغة بعد إضرام النار في جسده.

يُذكرُ أنّ الناطق الرسمي باسم المحكمة الابتدائية بالقصرين أشرف اليوسفي كان قد أكّد بتاريخ 25 ديسمبر 2018 أنه تم فتح بحث قضائي بتهمة القتل العمد والامتناع عن المحظور في حادث انتحار الصحفي المذكور.

وأوضح اليوسفي آنذاك في تصريح اعلامي أن الأبحاث الأولية أثبتت وجود شبهة جريمة القتل العمد في الحادث لافتا إلى انه سيتم في حال اتّضح تورط أشخاص في القضية تطبيق القانون.

وأفاد بأن قاضي التحقيق بالمحكمة المذكورة تعهد بالتحقيق في الحادث مبرزا أن الأطراف التي ظهرت في الفيديو لم تمنع الشاب من إضرام النار في جسده.

يُشار الى أن عبد الرزاق الزرقي كان قد اضرم النار في جسده بساحة الشهداء وسط المدينة ونشر قبلها فيديو قال فيه انه سيموت من أجل تحسين أوضاع الجهة مُذكرا بواقعها المرير.

اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING