الشارع المغاربي – بعد القضاء بعدم سماع الدعوى: الحكم بـ16 سنة سجنا على 4 مُتّهمين في قضية اغتيال لطفي نقّض بتهمة القتل العمد والمشاركة في القتل

بعد القضاء بعدم سماع الدعوى: الحكم بـ16 سنة سجنا على 4 مُتّهمين في قضية اغتيال لطفي نقّض بتهمة القتل العمد والمشاركة في القتل

قسم الأخبار

16 نوفمبر، 2021

الشارع المغاربي -قسم الاخبار: كشف الهادي خصيب الناطق الرسمي باسم محكمة الاستئناف بسوسة اليوم الثلاثاء 16 نوفمبر 2021 ان الدائرة الجنائية بالمحكمة اصدرت حكمها حضوريا في حق جميع المتهمين في قضية مقتل رئيس الاتحاد الجهوي للفلاحين بتطاوين لطفي نقض مبرزا انها قضت بإدانة متهمين اثنين من أجل القتل العمد وسجن كل واحد منهما مدة 15 عاما.

ونقلت وكالة تونس إفريقيا للأنباء عن المتحدث تشديده على أن الدائرة الجنائية قضت كذلك بثبوت ادانة متهمين اثنين آخرين من أجل المشاركة في القتل العمد وسجن كل واحد منهما مدة 15 عاما أيضا.
ولفت الى ان الدائرة الجنائية بمحكمة الاستئناف قضت ايضا بسجن كل واحد من المتهمين مدة عام واحد من اجل المشاركة في معركة حصل خلالها موت.
وكانت الدائرة الجنائية بالمحكمة الابتدائية بسوسة قضت في نوفمبر 2016 بعدم سماع الدعوى في جريمة القتل العمد بالنسبة لجميع المتهمين بقتل المنسق العام لحركة نداء تونس ورئيس الاتحاد الجهوي للفلاحين بتطاوين لطفي نقض وحكمت بإدانة بعض المتهمين في جرائم من قبيل الجنح.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING