الشارع المغاربي – بعد امضاء اتفاق مع الوزارة: إلغاء اضراب القيّمين

بعد امضاء اتفاق مع الوزارة: إلغاء اضراب القيّمين

قسم الأخبار

14 فبراير، 2024

الشارع المغاربي: اعلنت الجامعة العامة للقيمين والقيمين العامين التابعة للاتحاد العام التونسي للشغل اليوم الاربعاء 14 فيفري 2024 عن الغاء الاضراب الذي كان من المقرر تنفيذه يوم غد الخميس بكافة المؤسسات التربوية.

واكدت الجامعة العامة في بلاغ صادر عنها نشرته على صفحتها بموقع فايسبوك ان الغاء الاضراب جاء بعد مصادقة الهيئة الادارية القطاعية في اجتماعها يوم امس بالاجماع على محضر جلسة العمل التي انعقدت يوم الاثنين بين الادارة والوفد النقابي.

وذكرت بان جلسة عمل كانت قد انعقدت يوم اول امس الاثنين باشراف وزير التربية محمد علي البوغديري وبحضور وفد عن الوزارة ووزارة المالية والهيئة العامة للوظيفة العمومية من جهة ووفد عن الجامعة ترأسه محمد الشابي الامين العام المساعد لاتحاد الشغل.

من جهتها اعلنت وزارة التربية اليوم الاربعاء 14 فيفري 2024 انه تم خلال جلسة عمل باشراف الوزير محمد على البوغديري امضاء محضر الجلسة المنعقدة يوم اول امس بمقر الوزارة بخصوص مطالب الجامعة العامة للقيمين والقيمين العامين المضمنة باللائحة المهنية المؤرخة في 28 ديسمبر 2023.

واشارت الوزارة في بلاغ صادر عنها نشرته على صفحتها بموقع فايسبوك الى ان ذلك ياتي في اطار مواصلة الحوار بين الوزارة والاتحاد العام التونسي للشغل.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING