الشارع المغاربي – بعد تتالي الهفوات: تجميد نشاط 3 حكّام..تعزيز لجنة التعيينات.. والجريء يلجأ لـ"الفيديو"

بعد تتالي الهفوات: تجميد نشاط 3 حكّام..تعزيز لجنة التعيينات.. والجريء يلجأ لـ”الفيديو”

13 مارس، 2018

الشارع المغاربي: اجتمع اليوم رئيس الجامعة التونسية لكرة القدم وديع الجريء بممثلي الادارة الوطنية للتحكيم للنظر في التطورات الأخيرة التي يشهدها القطاع بعد موجة الانتقادات الكبيرة التي لاحقت مردود بعض الحكام في المباريات الأخيرة.

وقد تقرّر على إثر الاجتماع الذي سبقه اجتماع للادارة الوطنية للتحكيم التابعة للجامعة تجميد نشاط الحكّام أمير الوصيف وأسامة رزق الله وجلال السحباني الى نهاية الموسم. كما تقرّر مراسلة الاتحاد الدولي لكرة القدم من أجل تمكين الجامعة من استعمال الجامعة لتقنية الفيديو « VAR » في اقرب الآجال.

في السياق ذاته قرّر وديع الجريء توسيع تركيبة لجنة تعيينات الحكّام التي يتراسها جمال بركات بكل من عواز الطرابلسي و هشام قيراط وتوفيق العجنقي وياسين حروش.

وفي ما يلي البلاغ الصادر  عن الادارة الوطنية للتحكيم:

” انعقد اليوم بمقر الإدارة الوطنية للتحكيم اجتماع تقييمي لأداء طاقمي تحكيم مباراتي الجولة الثامنة إياب من بطولة الربطة المحترفة الأولى والتي جمعت تباعا النادي الرياضي البنزرتي بالنجم الرياضي بالمتلوي يوم السبت 10 مارس 2018 والنجم الرياضي الساحلي بالنادي الافريقي يوم الاحد 11 مارس 2018 , حضره كل من مدير الإدارة الوطنية للتحكيم  عواز الطرابلسي والسادة: جمال بركات، هشام قيراط، توفيق العجنقي، عاطف اليعقوبي، ياسين حروش ,بشير الحساني. وعقب هذا الاجتماع انعقدت جلسة دعا اليها وتراسها الدكتور وديع الجريء حسب الفصل 36 من القانون الأساسي للجامعة التونسية لكرة القدم وقد حضره كل من السادة: واصف جليل, وإبراهيم عبيد , ومحمد العربي إضافة الى ممثلي الإدارة الوطنية للتحكيم المذكورين أعلاه .

وبعد الاستماع الى جميع الأطراف تقرر ما يلي:

  • مراسلة الاتحاد الدولي لكرة القدم لتمكين الجامعة من استعمال الجامعة لتقنية الفيديو « VAR » في اقرب الآجال .هذا وترجو الجامعة الحصول على هذا الترخيص منذ رجوع الجولة التاسعة إياب قصد استعمالها في اهم المباريات في مستوى المراتب الأولى والأخيرة خاصة ان هذه التقنية تخضع الى كراس شروط خاصة صادرة عن الفيفا.
  • تعزيز تركيبة لجنة التعيينات التي يتراسها السيد جمال بركات بكل من السادة: عواز الطرابلسي، هشام قيراط، توفيق العجنقي وياسين حروش والتي ستعهد لها مهمة تعيين الحكام والحكام المساعدين والمراقبين لكل جولة.

معاقبة الحكام الاتي ذكرهم الى نهاية الموسم: امير الوصيف , أسامة رزق الله  وجلال السحباني


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING