الشارع المغاربي – بعد تسونامي مازمبي : حديث عن إقالات واستقالات ويوم غضب في النادي الافريقي

بعد تسونامي مازمبي : حديث عن إقالات واستقالات ويوم غضب في النادي الافريقي

قسم الرياضة

2 فبراير، 2019

الشارع المغاربي : مازال وفد النادي الافريقي في الكونغو لكن تبعات الهزيمة الثقيلة والتاريخية التي مني بها الفريق في مباراته اليوم أمام مازمبي الكونغولي بـ8 أهداف بالتمام والكمال وصلت الى تونس وهزّت كامل أركان القلعة الحمراء والبيضاء التي لم يسبق لها على مرّ التاريخ أن تجرّعت هزيمة مماثلة ستبقى للأسف محفورة في سجّلات النادي الى يوم الدين.

ودون الخوض في أسباب ومسبّبات هذا الانهيار المريع بدأ الحديث عن تغييرات هامة ستحصل على مستوى الهيكلة الفنّية والادارية للفريق يخرج الى العلن وبدأ الحديث متواترا عن إقالة محتملة للإطار الفنّي بقيادة شهاب الليلي يصبح مسألة وقت لا غير. المعلومات التي تحصّل عليها “الشارع المغاربي” تفيد بأنّ شهاب الليلي لن يواصل المشوار مع النادي الافريقي وأنه قد أشعر بالفعل المسؤولين في النادي عن قراره بالهروب الاجباري بما أنه يدرك أكثر من غيره أن بقاءه سيضره ويضرّ الفريق أكثر من رحيله خاصة أنه يتحمّل مسؤولية كبيرة في هزيمة اليوم.

في السياق ذاته تتّجه النيّة الى تسليط عقوبات مالية على اللاعبين بسبب مستواهم الهزيل. في المقابل تتحرّك في هذه الساعات بعض الصفحات المؤثّرة في الفريق لإجبار الهيئة الحالية بقيادة عبد السلام اليونسي على تقديم إستقالة جماعية أو الدعوة الى عقد جلسة عامة انتخابية استثنائية.

وفي انتظار تفعيل هذه الخطوات والقرارات يبدو أنّ الأيام القادمة ستكون ساخنة جدا في مركب النادي الافريقي بما أنّ الجماهير بدأت تحشد في السرّ والعلن للقيام بوقفة احتجاجية في مركب الحديقة “أ” ستكون بعنوان يوم غضب عارم لمحاسبة كلّ المتورطين في تدنيس تاريخ النادي.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING