الشارع المغاربي – بعد تقديمه على الهواء وصفة لتصنيع قنبلة: هشام المدب "يعذر التونسيين ولا يعتذر منهم"

بعد تقديمه على الهواء وصفة لتصنيع قنبلة: هشام المدب “يعذر التونسيين ولا يعتذر منهم”

2 نوفمبر، 2018

الشارع المغاربي: بعد أن أثار الكثير من الجدل بسبب ظهوره في قناتين تلفزيتين وهو يقدم على الهواء مباشرة وصفة لتصنيع قنبلة مع ذكر كل مكوّناتها بشكل جعل البعض يستغرب كيف لرجل أمن إتيان مثل هذا الصنيع الذي ينطوي على تهديد لأمن التونسيين، بعد كل ذلك عاد الناطق الرسمي الأسبق لوزارة الداخلية زمن الترويكا هشام المدب للظهور للمرة الثالثة في نفس الأسبوع.

وهذه المرة من خلال شاشة القناة الوطنية الأولى بعدما أوهم -على ما يبدو- المشرفين على برنامج “بتوقيت تونس” بأنه سيعتذر للتونسيين عما بدر منه غير أنه حاول تقديم مكونات تصنيع قنبلة مرة أخرى لولا مقاطعته بحدّة من الحاضرين في الأستوديو.

وردا عمّا إذا كان سيعتذر للتونسيين قال المدب إنه لا يعتذر لأنه لم يخطئ على حد تعبيره مضيفا أنه “يلتمس العذر لأولئك الذي أساؤوا فهمه”.

يُذكر أن المدب أطلّ على التونسيين خلال هذا الأسبوع عبر قناتيْ “الحوار التونسي” و”الزيتونة” ليستعرض كيفية تصنيع قنبلة يدوية الأمر الذي أثار سخطا لدى عديد المتابعين ووصل الحد ببعضهم إلى اتهامه “بتمرير رسالة ممنهجة لخدمة أجندا الإرهاب نزولا عند رغبة بعض الأطراف السياسية”. كما استغرب البعض الآخر عدم تحرك النيابة العمومية ضده خاصة في هذا الظرف الأمني الدقيق الذي تمر به البلاد.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING