الشارع المغاربي – بعد تكرّر إضراب اللاعبين: جلسة جديدة بين اليونسي وبوصبيع.. والصغيّر يلتقي القلصي

بعد تكرّر إضراب اللاعبين: جلسة جديدة بين اليونسي وبوصبيع.. والصغيّر يلتقي القلصي

قسم الرياضة

19 أبريل، 2019

الشارع المغاربي : قبل ساعات قليلة من خوض لقاء البطولة الذي يجمع بين النادي الافريقي والاتحاد الرياضي ببن قردان والذي تبدو نتيجة مهمة جدا لحسابات الافارقة عادت المشاكل داخل القلعة الحمراء والبيضاء الى الواجهة من جديد بعد تكرّر إضراب اللاعبين أمس من خلال رفض خوض الحصّة التدريبية المبرمجة أمس.

إضراب جاء بسبب تأخّر صرف مستحقات اللاعبين وقد كادت الأمور تخرج عن السيطرة لولا تدخّل رئيس النادي عبد السلام اليونسي الذي وعد بتسوية سريعة لملفّ المستحقّات التي سيتأجّل سدادها الى موعد لاحق بحكم غياب الموارد المالية في الوقت الحالي. اللاعبون امتثلوا الى تعليمات رئيس النادي واستأنفوا تدريباتهم اليوم بشكل عادي استعدادا للمباراة المذكورة.

بالتوازي مع ذلك علم “الشارع المغاربي” من مصادر موثوق بها أن رئيس الافريقي التقى أمس مجدّدا بحمادي بوصبيع الأب الروحي للنادي وقد تمحورت الجلسة بين الرجلين على تحديد العناوين الرئيسية للفترة القادمة وخاصة توفير السيولة المالية اللازمة لتصريف شؤون النادي. وقد وعد بوصبيع بمساعدة الهيئة الحالية على تجاوز الصعوبات المالية التي تواجه النادي كما جدّد بوصبيع دعمه لليونسي خاصة أن الأخير بات على أرض متحرّكة وسقوطه الوشيك أصبح حديث الجلسات الخاصة في كواليس النادي.

في نفس السياق وفي إطار المساعي المتواصلة لترميم الصفوف وتجاوز الخلافات الداخلية من المنتظر أن يجتمع الليلة نائب الرئيس المكلّف بالشبان فوزي الصغير بالمدير الفنّي كمال القلصي الذي احتجب عن مركب الفريق بعد خلافه نهاية الأسبوع الفارط مع الصغيّر. الجلسة من المفروض أنها ستزيل بعض اللغط الحاصل في العلاقة بين الرجلين وستكون تمهيدا على ما يبدو لفتح صفحة جديدة بين الاسمين خاصة أن الافريقي لا يتحمّل مزيدا من الهزات ويكفيه ما يعانيه من مشاكل مادية وفنيّة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING