الشارع المغاربي – بعد حادثة الصحبي بن سلامة: طرد تلميذ بمعهد خاص رمى أستاذه بملابس داخلية

بعد حادثة الصحبي بن سلامة: طرد تلميذ بمعهد خاص رمى أستاذه بملابس داخلية

قسم الأخبار

16 نوفمبر، 2021

الشارع المغاربي: أكّد كمال الطرابلسي مدير معهد خاص بحي النصر أنّ مجلس التأديب قرر طرد تلميذ نهائيا من المعهد قال انه يعاني من اضطرابات نفسية اثر القائه ملابس داخلية على استاذ .

واوضح مدير المعهد اليوم الثلاثاء 16 نوفمبر 2021 خلال مداخلة ببرنامج “برايم تايم” على اذاعة “ماد”: ” حدثت هذه الواقعة يوم الجمعة مع الساعة الخامسة الا ربع ” مضيفا “نحن مجمع من المحضنة الى الجامعة وهذا التلميذ جديد بدأ الدراسة معنا هذه السنة ويبلغ من العمر 16 سنة وابواه في حالة طلاق وهو متمرد قليلا على العائلة وينتمي لاسرة ميسورة… الام طبيبة جراحة ووالده كذلك ووضعه المادي ممتاز الا ان وضعه الاجتماعي مهتز مما انعكس عليه نفسيا”.

وأضاف “هو بعيد كل البعد عن العنف ” متابعا “كان هذا التلميذ في فترة عقوبة تتمثل في 3 ايام طرد ايام الاربعاء والخميس والجمعة نتيجة للاكل داخل القسم وقت الدرس ويوم الجمعة هو اخر ايام الطرد ..كان المعهد قد نظم جولة لمعرض الكتاب الا ان التلميذ اندسّ وسط التلاميذ في الحافلة واغتنم الفرصة ودخل في ما بعد الى الحصة التي من المفروض الا يكون موجودا فيها نظرا لعدم انتهاء عقوبته “.

وقال “الأستاذ لم يرفع شكاية في شأن التلميذ بعد أن تم الاعتذار له وتكريمه ” لافتا إلى أنه تم قبل هذه الحادثة استدعاء والدته في أكثر من مرة.

وواصل “لم يكن يستهدف الأستاذ ..قام بذلك لاضحاك اصدقائه وتحصلت إدارة المعهد على شهادة طبية من طبيبته تفيد بأنه يعاني من اضطرابات نفسية ومجلس التربية قرر طرده نهائيا من المعهد ويتم الآن التحقيق مع التلميذ الذي صور الفيديو “.

وكانت صفحات موقع “فايسبوك” قد تداولت منذ يوم امس مقطع فيديو يظهر تلميذا يرمي استاذه بملابس داخلية في القسم مما اثار استنكارا واسعا خاصة ان الحادثة تأتي بعد الاعتداء الذي تعرض له الاستاذ الصحبي بن سلامة بمعهد ابن رشيق بالزهراء على يد تلميذ .


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING