الشارع المغاربي – بعد شهر من حادث انفجار الغاز بمنزله: وفاة زوجة وزير الداخلية توفيق شرف الدين

بعد شهر من حادث انفجار الغاز بمنزله: وفاة زوجة وزير الداخلية توفيق شرف الدين

قسم الأخبار

15 يونيو، 2022

الشارع المغاربي: اعلن نصر الدين النصيبي وزير التكوين المهني والتشغيل والناطق الرسمي باسم الحكومة اليوم الاربعاء 15 جوان 2022 عن وفاة زوجة وزير الداخلية توفيق شرف الدين نتيجة مخلفات اصابتها في حادث انفجاز الغاز الذي جد بمنزل الوزير الوظيفي في العاصمة مؤخرا.

واكد النصيبي لدى حضوره اليوم في برنامج “يوم سعيد” على الاذاعة الوطنية ان زوجة الوزير التي كانت قد اصيبت في حادث انفجار الغاز بالمنزل توفيت منتصف الليل متقدما بتعازيه للوزير ومعربا عن تعاطفه معه واصفا الخبر بالمؤلم والقاسي جدا.

وقال في هذا الاطار “وزير الداخلية لم يدخر جهدا وضحى بوقته وبعائلته من اجل تامين التونسيين وشعورهم بالامان والوقوف لتونس حتى تكون مثلما عهدناها من غير خوف ولا ارهاب ولا تطرف… اليوم ابتلاه الله بفقدان زوجته ام ابنائه رحمها الله وانا لا يسعني الا ان اتقدم باسمي الخاص وباسم رئيسة الحكومة وكافة اعضائها باحر التعازي للوزير.”

واعرب النصيبي عن تاثره الكبير بالخبر الذي تلقاه عبر رسالة متسائلا كيف سيمكنه مواصلة الحوار؟.

يشار الى ان وزارة الداخلية كانت قد كشفت يوم 16 ماي المنقضي ان التحرّيات الأولية المُجراة من قبل الشرطة الفنية والعلمية أثبتت ان حادث الانفجار الذي جد بمنزل الوزير ناتج عن تسرّب جزئي للغاز بمسكنه الوظيفي.

وقالت الوزارة أن التسرب جد حوالي السّاعة السابعة من صباح نفس اليوم وانه نتجت عنهُ حروق متفرقة لأحد أفراد عائلته وبعض الأضرار المادية في اشارة الى زوجة الوزير.

وكان رئيس الجمهورية قيس سعيد قد تحول مساء نفس اليوم الى مركز الاصابات والحروق البليغة ببن عروس لعيادة حرم وزير الداخلية للاطمئنان على صحتها وللاطلاع على ظروف الحادث الذي تعرضت له.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING