الشارع المغاربي – بعد غد: البرلمان يُسائل سمير الطيّب

بعد غد: البرلمان يُسائل سمير الطيّب

1 مايو، 2019

الشارع المغاربي : قرّر مكتب مجلس نواب الشّعب عقد جلسة عامّة بعد غد الجمعة 3 ماي 2019 لتوجيه أسئلة شفاهية إلى وزير الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري سمير الطيّب.

كما قرّر المكتب، عقب اجتماع عقده ظهر يوم أمس الثلاثاء بقصر باردو، عقد جلسة عامة يوم الثلاثاء 14 ماي يُخصّص جدول أعمالها للنّظر في : 

– مشروع قانون يتعلق بالموافقة على اتفاق الهبة القابلة للاسترجاع المبرم بتاريخ 13 سبتمبر 2018 بين الجمهورية التونسية والبنك الدولي للإنشاء والتعمير لدعم تمويل الدراسات التمهيدية لمشروع “الربط الكهربائي بين تونس وإيطاليا”.

– مشروع قانون يتعلق بالموافقة على اتفاقية الضمان عند أول طلب المبرمة بتاريخ 4 جانفي 2019 بين الجمهورية التونسية والوكالة الفرنسية للتنمية والمتعلقة بالقرض المسند لفائدة الشركة التونسية للكهرباء والغاز لتمويل مشروع الشبكة الذكية لتوزيع الكهرباء.

وأضاف على صفحته الرسمية بموقع “فايسبوك” أنّه “أحال مشروع قانون وارد من الحكومة ويتعلّق بالموافقة على الاتفاقية الخاصة وملحقاتها الخاصّة بامتياز استغلال “حلق المنزل” على أنظار لجنة الصناعة والطاقة والثروات الطبيعية والبنية الأساسية والبيئة”، لافتا إلى أنّه “عاين استقالة النائب محمد الهادي قديش من كتلة الحرة لحركة مشروع تونس”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING