الشارع المغاربي – بعد نسمة والوطنية : تخطئة "قرطاج +" بسبب محسن مرزوق

بعد نسمة والوطنية : تخطئة “قرطاج +” بسبب محسن مرزوق

5 سبتمبر، 2019

الشارع المغاربي – قسم الاخبار : أعلنت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات اليوم الخميس 5 سبتمبر 2019، أن مجلسها قرر تسليط خطيّة مالية على القناة التلفزية الخاصة “قرطاج +” من أجل الاشهار السياسي لفائدة مترشح للانتخابات الرئاسية.

وأوضحت الهايكا في بلاغ صادر عنها اليوم أنها اطلعت على التقرير الوارد من وحدة الرصد التابعة بالهيئة بخصوص حلقة برنامج “مع الرئيس” التي تم بثها على قناة “قرطاج +” بتاريخ 26 أوت 2019 على الساعة التاسعة مساء والذي تم في إطارها استضافة المترشح للانتخابات الرئاسية “محسن مرزوق” وأنه تم في بداية البرنامج عرض تقرير من اعداد فريق حملة المترشح المذكور كما جاء على لسان مقدم البرنامج مخاطبا ضيفه بقوله:” فما vtr انت حضرتهولنا باش نشوفوه مع بعضنا يحوصل ربما حياة محسن مرزوق وأهم نشاطاته وانجازاته ومشروعو ربما …”.

وأشارت الهايكا إلى أن التقرير” تضمن استعراضا لحياة المترشح منذ فترة الطفولة ونشاطه صلب الحركتين التلمذية والطلابية، ثم تطرق إلى نشاطاته صلب المجتمع المدني وعلاقاته الدولية مرفوقة بصور توثق ذلك ” معتبرة ذلك “دعاية سياسية له وترويجا لشخصه”.

وقالت الهايكا إن مقدم البرنامج علق بعد نهاية التقرير بقوله:” كان هذا vtr الي مديتنا بيه انت الأستاذ محسن مرزوق. شفتك تأثرت برشا فما des moments تأثرت فيهم أكثر من غيرهم خاصة الطفولة والنشأة والبدايات كانت صعيبة شوية في vtr الي قدمتو انت معنتها اختيارك مع فريق الـ com متاعك، برشا ذكاء في التعامل وبرشا ذكاء في اجاباتك من الصفات الي لازمها تتوفر لرئيس الجمهورية”.

وكانت الهايكا قد اعلنت اليوم تخطئة قناتي التلفزة الوطنية ونسمة بسبب الدعاية لمترشحين للانتخابات الرئاسية.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING