الشارع المغاربي – بعد 25 جويلية: اقالات واستقالات في صفوف المعتمدين

بعد 25 جويلية: اقالات واستقالات في صفوف المعتمدين

قسم الأخبار

18 سبتمبر، 2021

الشارع المغاربي: كشف الرائد الرسمي الصادر يوم امس الجمعة 17 سبتمبر 2021 ان ما لا يقل عن 5 معتمدين وكاتب عام ولاية قدموا استقالتهم بعد يوم 25 جويلية المنقضي اضافة الى اقالة اثنين اخرين.

وصدرت بالرائد الرسمي مجموعة قرارت عن وزير الداخلية بتاريخ يوم امس تقضي بقبول استقالة كل من عبد الفتاح التاغوتي من مهام معتمد اول
بولاية القيروان ابتداء من 5 أوت المنقضي وأنيس بن عمر من مهام معتمد بمعتمدية الوسلاتية ولاية القيروان ابتداء من نفس التاريخ وعصام الوسلاتي من مهام معتمد بمعتمدية القصرين الشمالية ولاية القصرين ابتداء من يوم 23 اوت المنقضي وطارق الفرجاني من مهام معتمد بمعتمدية عين دراهم من ولاية جندوبة وأيمن جماعي من مهام معتمد بمعتمدية بوعرادة ولاية سليانة ابتداء من نفس التاريخ.

كما صدر قرار بقبول استقالة طارق الغضباني من مهام كاتب عام ولاية سليانة ابتداء من يوم 31 أوت وقرار بانهاء تكليف صابرين الرمضاني بمهام معتمدة شربان من ولاية المهدية وسليم حليم معتمد المهدية ابتداء من يوم 23 اوت المنقضي.

يذكر ان المعتمد الاول لولاة القيروان عبد الفتاح التاغوتي وهو محسوب على حركة النهضة كان قد اعلن عن استقالته خلال شهر اوت المنقضي في تدوينة نشرها على صفحته بموقع فايسبوك اكد فيها ان سبب الاستقالة المشهد الضباب والخطر الداهم على الحرية والديمقراطية.

كما أعلن معتمد الوسلاتية أنيس بن عمر في نفس الفترة تقريبا عن استقالته من خطته دون ذكر الأسباب.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING