الشارع المغاربي – بعد 6 ولايات: رجال أعمال بن عروس يلتحقون بركب مقاطعي خلاص فواتير الـ"ستاغ"

بعد 6 ولايات: رجال أعمال بن عروس يلتحقون بركب مقاطعي خلاص فواتير الـ”ستاغ”

22 نوفمبر، 2018

الشارع المغاربي: أعلن الاتحاد الجهوي للتجارة والصناعة والصناعات التقليدية ببن عروس اليوم الخميس 22 نوفمبر 2018 أنّ المشاركين في المجلس القطاعي للصناعة والغرف الجهوية التابعة للقطاع الذي قال انه خصص في ما اسماه بالزيادة المشطة في تعريفة الكهرباء والغاز قرّروا مقاطعة خلاص فاتورة الكهرباء والغاز بالتعريفة الجديدة.

وأضاف الاتحاد في بيان صادر عنه اليوم أن “قرار المقاطهة سيظلّ ساري المفعول إلى حين التراجع الفوري عن كل الزيادات العشوائية بما في ذلك المعاليم القارة “داعيا “الشركة التونسية للكهرباء والغاز إلى الرجوع للتعريفة المعمول بها منذ شهر جانفي 2018”.

وهدد أنه “في حالة عدم مراجعة هذا القرار واللجوء لقطع التيار الكهربائي عن المصانع والمؤسسات لعدم الخلاص بالمعاليم الجديدة سيتم تحميل مسؤولية كل الخسائر للـ”ستاغ”” معبّرا عن “استعداد منظوريه للتصعيد” الذي أكّد أنه “قد يصل إلى حدّ غلق المؤسسات احتجاجا  على هذا الإجراء”.

يذكر أن الاتحادات الجهوية للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية بولايات نابل وصفاقس والقيروان وسوسة والمنستير والمهدية كانت قد أعلنت أمس الاربعاء في بيان مشترك مقاطعة صناعييها خلاص فواتير الشركة التونسية للكهرباء والغاز لنفس الاسباب مهددة بغلق مؤسساتها في صورة عدم التراجع عن الزيادة الجديدة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING