الشارع المغاربي – بن جحا: المتّهم في قضية اغتصاب مُستشارة بلدية مازال فارًا والواقعة تعود لسنة 2018

بن جحا: المتّهم في قضية اغتصاب مُستشارة بلدية مازال فارًا والواقعة تعود لسنة 2018

قسم الأخبار

29 نوفمبر، 2021

الشارع المغاربي: أكّد فريد بن جحا الناطق الرسمي باسم محاكم المنستير والمهدية اليوم الاثنين 29 نوفمبر 2021 أنّ رئيس بلدية السواسي المتهم باغتصاب مستشارة لديه مازال في حالة فرار مبرزا ان القضية مازالت قيد التحقيق وان عملية الاغتصاب تمت سنة 2018 حسب شهادة الضحية.

وعاد بن جحا على تفاصيل القضية خلال مداخلة له على اذاعة “موزاييك اف ام” اليوم قائلا: ” بخصوص اطوار القضية لا يمكن ثبوت ادانة شخص الا بعد صدور حكم ادانة مبني على قرائن وتعود الحادثة الى سنة 2018…تقدمت مستشارة بلدية في احدى المدن بالمهدية بشكاية اتهمت خلالها رئيس مجلس بلدي باغتصابها وابتزازها وبالاعتداء على معطياتها الشخصية عبر تهديدها بنشر فيديو يوثق العلاقة الجنسية”.

وأضاف ” رفعت المستشارة كضحية شكاية بعد عامين اي سنة 2020 والاغتصاب وقع سنة 2018 حسب روايتها وقالت ان الجاني هددها وانه تم اغتصابها داخل احد المقرات التابعة للبلدية في اطار نشاط ما “.

وتابع ” تعهدت الفرقة المختصة بجرائم العنف ضدّ المرأة والطفل في المهدية بالموضوع وفتحت النيابة العمومية بحثا تحقيقا في الغرض في افريل 2020 ثمّ انتهى قاضي التحقيق الى توفر حجج ضد المتهم….هناك درجة اولى ودرجة ثانية في التحقيق ودائرة الاتهام اقتنعت مؤخرا بأنه تعلقت بالمتهم تهمتان تمثلتا في اغتصاب اثنى واحالة معطياتها الشخصية للغير دون رضاها لالحاق مضرة بها وتمت احالة المتهم على الدائرة الجنائية لتنظر في قادم الايام في الملف”.

وواصل “وتم اصدار بطاقة ايداع بالسجن والمتهم الان في حالة فرار الى حين القبض عليه لتنفيذ قرار دائرة الاتهام لكن مازالت المحاكمة ولم يتم اصدار حكم في الموضوع ولا يمكن القول انه مدان بارتكاب الجريمة الا بعد صدور حكم بات في شأنه …الان مازلنا في طور تحقيقي”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING