الشارع المغاربي – بن سالم : "إقحام الباجي الأمن والعسكر سيكون له تأثير خطير على مستقبل البلاد"

بن سالم : “إقحام الباجي الأمن والعسكر سيكون له تأثير خطير على مستقبل البلاد”

30 نوفمبر، 2018

الشارع المغاربي : قال القيادي في حركة النهضة محمد بن سالم اليوم الجمعة 30 نوفمبر 2018 ان “رئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي طلب إعفاء رئيس الحكومة يوسف الشاهد وحين رفضت النهضة قال إن لها تنظيما سريا”.

وأبرز بن سالم أن مصادر موثوق فيها أكدت له أن لقاء رئيس الدولة بأعضاء هيئة الدفاع عن الشهيدين شكري بلعيد ومحمد البراهمي تم بطلب من رئاسة الجمهورية” وتابع المتحدث في مداخلة هاتفية مع برنامج “هنا شمس” على اذاعة “شمس أف أم”” رئيس الجمهورية مُتعود ألا يرفض له طلب ..”قائد السبسي تربى في النظامين السابقين وهو مُولع بالنظام الرئاسي”.

واتهم بن سالم رئيس الجمهورية باقحام المؤسستين الامنية والعسكرية في التجاذبات السياسية معتبر انه سيكون لذلك “تأثير خطير جدا على مستقبل البلاد “.

واعتبر المتحدث انه من حق هيئة الدفاع عن الشهيدين رفع قضية على النهضة قائلا “الحركة مع إظهار الحقيقة وليس لها مصلحة في إخفائها لأنها المتضررة من هذا الملف”.

وقال بن سالم ان الجبهة الشعبية الآن في تحالف مع حركة نداء تونس مُعلقا “لو كان البُومة فيها خير ما تخلفها الصيادة”.

في سياق آخر شكك بن سالم في قيام أمين عام حركة نداء تونس سليم الرياحي بتقديم شكاية ضد رئيس الحكومة يوسف الشاهد بتهمة التخطيط لانقلاب من تلقاء نفسه قائلا “أعطيني تونسي واحد يصدق أن الرياحي قدم الشكاية من تلقاء نفسه”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING