الشارع المغاربي – بن صالحة: إحالة الغنوشي ورفيق عبد السلام على القضاء

بن صالحة: إحالة الغنوشي ورفيق عبد السلام على القضاء

قسم الأخبار

11 مارس، 2022

الشارع المغاربي-قسم الاخبار: أكّد المحامي منير بن صالحة اليوم الجمعة 11 مارس 2022 انه تمت احالة رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي وصهره رفيق عبد السلام على القضاء بتهمة تلقي الحزب تمويلات أجنبية.

وكتب بن صالحة في تدوينة نشرها اليوم على صفحته الرسمية بموقع “فايسبوك”: “من بشائر مسار 25 جويلية : تمت اليوم احالة راشد الغنوشي وبوشلاكة (رفيق عبد السلام) من طرف حاكم التحقيق بالقطب القضائي المالي متهمين على المجلس الجناحي من أجل تلقي حزب سياسي تمويلات اجنبية”.

واضاف “قاضي التحقيق احال وصمد امام الضغط والتهديد”.

وتابع “التهمة ارتكاب حزب حركة النهضة في شخص ممثله القانوني راشد بن محمد بن ناس خريجي جريمة قبول حزب سياسي تمويل مباشر صادر عن جهة اجنبية بمشاركة رفيق بن عبد السلام بوشلاكة في ذلك وهي الجرائم المنصوص عليها بمعاقبة مرتكبها بمقتضى المجلة الجزائية والفصول 19 و29 و30 من المرسوم عدد 87 لسنة 2011 المؤرخ في 24 سبتمبر 2011 والمتعلق بتنظيم الحيتة السياسية بعد اعتبار جريمة قبول تمويل مباشر مجهول المصدر والمشاركة في ذلك واحالتهما تبعا لذلك كل على الحالة التي هو عليها مع ملف القضية والمحجوز على المجلس الجناحي بالقطب القضائي الاقتصادي والمالي لمقضاتهما من اجل ما ذكر”.

من جهة اخرى كتبت فاطمة المسدي النائبة السابقة بمجلس نواب الشعب في تدوينة نشرتها على صفحتها الرسمية بموقع “فايسبوك” اليوم: “احالة راشد الغنوشي على القضاء واخيرا”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING