الشارع المغاربي – بودربالة : اذا راجعت النهضة مواقفها وساندت 25 جويلية سيكون هناك حديث اخر ودعونا الحمامي للحوار باعتباره مواطنا تونسيا

بودربالة : اذا راجعت النهضة مواقفها وساندت 25 جويلية سيكون هناك حديث اخر ودعونا الحمامي للحوار باعتباره مواطنا تونسيا

قسم الأخبار

5 يونيو، 2022

الشارع المغاربي : اكد رئيس اللجنة الاستشارية للشؤون الاقتصادية والاجتماعية، ابراهيم بودربالة، اليوم الاحد 5 جوان 2022 ان باب الحوار مفتوح لكل حزب يريد المشاركة باستثناء الاحزاب التي تعتبر 25 جويلية انقلابا على غرار حركة النهضة.


ونقلت عنه اذاعة ديوان اف ام قوله ” إننا في مرحلة البناء وبالتالي لا يمكن مشاركة من يريد تعطيل هذه المرحلة”، مشيرا إلى أنه “في حال اعلنت النهضة عن مراجعة مواقفها السابقة وساندت 25 جويلية، سيكون هناك حديث آخر”.


وبخصوص ما اثارت دعوة القيادي السابق لحركة النهضة عماد الحمامي للحوار من جدل واسع اوضح بودربالة انه تمت دعوته باعتباره “مواطنا تونسيا”.

وأضاف “الحمامي عبر عن مساندته لـ25 جويلية واعتبرالمسار مسألة ايجابية للبلاد، كما أنه راجع مواقفه السابقة ويريد المشاركة في البناء”.
يشار إلى أن مشاركة عماد الحمامي في أولى جلسات الحوار الوطني أثارت تحفظات الكثيرين، اذ تم التذكير بانتمائه لحركة النهضة ومشاركته كوزير في 3 حكومات وبأنه كان من المحسوبين على رئيس الحركة راشد الغنوشي .


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING