الشارع المغاربي – بين الكاف والقصرين: تفكيك شبكة لتهريب المخدرات وايقاف 6 أشخاص وحجز 5 كلغ من "الزطلة"

بين الكاف والقصرين: تفكيك شبكة لتهريب المخدرات وايقاف 6 أشخاص وحجز 5 كلغ من “الزطلة”

قسم الأخبار

24 يونيو، 2024

الشارع المغاربي: اعلنت الادارة العامة للحرس الوطني اليوم الاثنين 24 جوان 2024 عن تفكيك شبكة مختصة في تهريب المخدرات من قطر مجاور وترويجها بولايتي القصرين والكاف ونواحيهما وحجز 5 كلغ من “الزطلة” وايقاف 3 اشخاص وادراج اثنين اخرين بالتفتيش وايقاف 3 اخرين قالت انهم على صلة بالوفاق الاجرامي.

واوضحت الادارة العامة في بلاغ صادر عنها نشرته على صفحتها بموقع فايسبوك ان الابحاث انطلقت اثر توفر معلومات لدى وحدات الإدارة الفرعية لمكافحة المخدّرات بإدارة الشؤون العدلية للحرس الوطني ببن عروس ونظيرتها للأبحاث العدليّة بالقصرين مفادها نشاط مجموعة من الأنفار في تهريب المواد المخدّرة من قطر مجاور وترويجها بولايتي القصرين والكاف ونواحيهما.

واضافت ان دورية تابعة للوحدات المذكورة معززة بوحدات تابعة لوحدات التدخلات السريعة المركزية ووحدات إقليم الحرس الوطني بالقصرين داهمت مقرات سكنى عناصر الشبكة مؤكدة انه تم ضبط 3 أنفار منهم وإدراج نفرين بالتفتيش وحجز 50 صفيحة من مخدر “القنب الهندي” تزن 5 كلغ وسيارتين كانتا تستغلان في نقل وترويج المواد المخدّرة.

واشارت الى ان الوحدات المذكورة تمكنت في سياق متصل وفي نطاق عمل أمني موجه من ضبط 3 أنفار آخرين في صلة بالوفاق الاجرامي وحجز اسلحة بيضاء لديهم.

واكدت ان النيابة العمومية أذنت بالاحتفاظ بذوي الشبهة من أجل “جرائم تتعلق بنقل وتهريب مواد مخدرة وتبييض أموال”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING