الشارع المغاربي – بين مخرجي "نُوبة" و"القضية 460" : صاحب صنعتك موش عدوك !

بين مخرجي “نُوبة” و”القضية 460″ : صاحب صنعتك موش عدوك !

قسم الأخبار

24 مايو، 2019

الشارع المغاربي – منى المساكني : شكّلت تدوينة مجدي السميري مخرج مسلسل “القضية 460” الذي يبث على قناة “التاسعة” والتي أعرب فيها عنه إعجابه بمسلسل “نوبة” للمخرج عبد الحميد بوشناق، الحدث على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك” مساء يوم أمس الخميس 23 ماي 2019.

وعلّق على التدوينة إعلاميون وممثلون منوّهين بالعمل وبموقف السميري خاصة انه مخرج عمل منافس يبث على قناة منافسة ومن نفس جيل بوشناق النجم الصاعد في المشهدين التلفزي والسينمائي، الذي علق بدوره على التدوينة معربا عن تقديره لكلمات الشكر التي ضمّنها السميري في تدوينته معتبرا انها تعكس معدن المخرج واصفا إياه بالفنّان معبرا عن اعجابه بعمله التلفزي “القضية 460”.

وتبادل الإعجاب والتقدير والاقرار بنجاح العمل وبقيمته الفنية من قبل المسيري وبوشناق يكاد يكون موقفا استثنائيا من عالم الشاشة الصغيرة في قطاع اكتسحت فيه “الكلاشات” و”المنافسة غير الشريفة” و”الانحدار الأخلاقي” وتبادل الشتائم والتقليل من القيمة الفنية وأيضا الغرور والنرجسية سواء بين ممثلين او مخرجين او حتى أصحاب القنوات التلفزية.

وتدوينتا المخرجين بوشناق والسميري المنشورتان يوم أمس تؤكدان ان اقرار النجاح والتعبير عنه على الملأ يرتقي بالمنافسة ويؤسس لمرحلة الاعتراف بالنجاح وبالقيمة الفنية للعمل التلفزي من ثنائي يُتوقّع أن يصنعا ربيع الاعمال التلفزية.

يُشار إلى ان رمضان 2019 يُعدّ من اهم المواسم من ناحية الانتاج الدرامي بما قلّل من حضور الدراما العربية التي كانت تحظى باهتمام المشاهد التونسي.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING