الشارع المغاربي – تجنبا للاكتظاظ : البريد يدعو لاعتماد خدمة "سهلي جرايتي"

تجنبا للاكتظاظ : البريد يدعو لاعتماد خدمة “سهلي جرايتي”

قسم الأخبار

24 أغسطس، 2021

الشارع المغاربي: أكّد البريد التونسي أنّه سيتم انطلاقا من اليوم الثلاثاء 24 أوت 2021 صرف جرايات التقاعد داعيا اصحابها الى استعمال خدمة “سهلي جرايتي” التي قال انها تمكنهم من سحب جراياتهم من الموزعات الآلية للأوراق المالية « DAB » التابعة له مطالبا بتجنب الاكتظاظ أمام مكاتبه توقيا من تفشي عدوى فيروس كورونا .

وجاء في بلاغ صادر عن البريد : “تجنبا للاكتظاظ أمام مكاتب البريد وتوقّيا من انتشار عدوى فيروس كورونا خلال هذه الفترة، يدعو البريد التونسيّ حرفائه خاصة من أصحاب جرايات التقاعد الصادرة عن الصناديق الاجتماعية ( CNSS و CNRPS )، والتي سينطلق صرفها بداية من اليوم الثلاثاء 24 أوت 2021 إلى استعمال خدمة “سهلي جرايتي” التي تمكنهم من سحب جراياتهم من الموزعات الإلية للأوراق المالية « DAB »”.

واضاف “تعتبر خدمة “سهلي جرايتي” أفضل وسيلة لصرف جرايات التقاعد والوقاية من عدوى فيروس كورونا، لأنها تمكّن المتقاعدين من قضاء شؤونهم في أسرع وقت ممكن وبصفة مجانية ومؤمنة في أحسن الظروف على مدى كامل أيام الأسبوع وفي أي وقت.مع العلم وأن سحب جرايات التقاعد من الموزعات الآلية للأوراق المالية «DAB» التابعة للبريد تتم بصفة سهلة، إذ يكفي الحريف أن يكون مصحوبا بهاتفه الجوال الشخصي وإتباع مراحل معينة”.

وأوضح الريد ان المراحل المذكورة تتمثل في : ” الضغط على الزر “سحب دون بطاقة” وإدخال رقم بطاقة التعريف الوطنية، وإدخال الأرقام الأربعة الأخيرة من الحساب الافتراضي للحريف، وإدخال الرقم السري الذي يصلهم بصفة حينية بواسطة إرسالية قصيرة على رقم الهاتف الجوال، واختيار المبلغ المزمع سحبه وتأكيد العملية”.

وذكر بأن شبكة مكاتبه مفتوحة للعموم خلال هذه الفترة من السابعة والنصف صباحا إلى الساعة الواحدة زوالا لتقديم مختلف الخدمات المالية والبريدية.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING