الشارع المغاربي – "تحيا تونس" تدين كل تمثّلات الإرهاب فكرا وممارسة

“تحيا تونس” تدين كل تمثّلات الإرهاب فكرا وممارسة

قسم الأخبار

6 مارس، 2020

الشارع المغاربي: عبرت حركة تحيا تونس اليوم الجمعة 6 مارس 2020 عن إدانتها الشديدة للعملية الارهابية الجبانة التي استهدفت اليوم دورية امنية في محيط السفارة الامريكية بمنطقة البحيرة بالعاصمة وعن رفضها كل تمثّلات الإرهاب فكرا وممارسة.

ودعت الحركة في بيان صادر عنها نشرته على صفحتها بموقع فايسبوك كل المواطنين والمواطنات والأحزاب الوطنيّة والمنظّمات ومكوّنات المجتمع المدني إلى وحدة وطنيّة صمّاء مسؤولة لدعم أجهزة الأمن والجيش الوطني في الحرب على الإرهاب داعية السلطات القضائيّة إلى تطبيق القانون على كل من يسعى لإعادة تونس إلى مربّع العنف.

واعتبرت ان مثل هذه المحاولات الدنيئة تعكس يأس الإرهاب وإندحاره بعد الهزائم المتتالية التي تكبّدها على أيدي القوات الأمنية والعسكرية الباسلة مذكرة بأن العملية جاءت عشية الإحتفال بالذكرى الرابعة لملحمة بن قردان في 7 مارس 2016 وانها تعكس فشل الارهاب الذريع في منع تونس من التقدم على طريق الحرية والديمقراطيّة داعية المواطنين والمواطنات إلى مزيد من اليقظة ومعاضدة جهود القوات الأمنية.

وترحمت الحركة في بيان موقع من رئيسها يوسف الشاهد ،على شهيد العملية الارهابية الملازم أوّل توفيق محمّد الميساوي متقدمة لعائلته ولكلّ المؤسّسة الأمنية بأحر التعازي وعبرت عن تضامنها مع المصابين وعائلاتهم راجية الشفاء العاجل لهم .

  


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING