الشارع المغاربي – تسجيل : تسريب صوتي يُربك مرزوق ويُعيد خلط أوراقه

تسجيل : تسريب صوتي يُربك مرزوق ويُعيد خلط أوراقه

5 يونيو، 2018

الشارع المغاربي – قسم الأخبار : تداولت صفحات التواصل الاجتماعي اليوم الثلاثاء 5 جوان 2018 ،تسجيلا مسرّبا لأحد اجتماعات حزب حركة مشروع تونس يسمع فيه صوت أمينه العام محسن مرزوق.

وقال مرزوق في التسريب الذي لم ينف الحزب صدقيته حتى الان ،إن حزب حركة نداء تونس “كلو قُطعية وانتهازية ومربوط بصورة رئيس الجمهورية .. حافظ السبسي لا مستقبل له بدون أبيه ..حافظ ليس له أي حجم أو وزن ولا مستقبل له اذا ما غاب أبوه ولا مستقبل للعصابة المحيطة به..  توة تحب تمسخ روحك برا لنداء تونس”.

وأشار إلى أن “حافظ” أحاط نفسه بعدد من الانتهازيين على غرار برهان بسيس وسمير العبيدي وأخرين واصفا اياهم بالمجرمين المطلوبين للعدالة و الذين يتحصنون من القضاء بمرافقة حافظ قائد السبسي .

ويأتي هذا التسريب مع اعلان مرزوق عن استعداده التعامل مع حافظ قائد السبسي لافتا الى انه تجاوز ما قال انه رواسب الماضي ومُعربا عن استعداده للتوسط بين المدير التنفيذي لنداء تونس ورئيس الحكومة يوسف الشاهد ، بما يضع فرضية ان يكون توقيت التسريب مدروسا وانه سيربك مرزوق ويعيد خلط اوراقه لاسيما انه عاد للمشهد بعد خيبة الانتخابات البلدية بمشروع “الوسيط” .

ونهاية الاسبوع المنقضي التقى مرزوق بنجل رئيس الجمهورية ، وقال لزهر العكري الناشط السياسي والقيادي السابق بنداء تونس إن قائد السبسي الابن وعده بمنصب وزير للخارجية خلال اللقاء نحذرا قيادات مشروع تونس من تلاعب امينهم العام .

يذكر ان مرزوق كان قد استقال من نداء تونس بعد مؤتمر سوسة ، معلنا رفضه التوريث و” شرعية الدم” ، ليؤسس بعد ذلك حزبا من منشقين ومستقيلين من النداء .

https://www.facebook.com/alfajr.nahdha/videos/2105957796085686/


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING