الشارع المغاربي – تفاصيلها تُنشر بعد غد: نهاية عملية الرقابة في ملف المليوني كمامة

تفاصيلها تُنشر بعد غد: نهاية عملية الرقابة في ملف المليوني كمامة

قسم الأخبار

25 أبريل، 2020

الشارع المغاربي-قسم الاخبار : اعلنت مصالح وزير الوظيفة العمومية والحوكمة ومكافحة الفساد ان مهمة الرقابة التي تم اقرارها في ملف الكمامات  انتهت اول امس وان رئيسة الهيئة العامة لمراقبة المصاريف العمومية قدمت مساء يوم امس الجمعة تقريرها للوزير محمد عبو مبرزة انه تمت احالة التقرير الى رئيس الحكومة الياس الفخفاخ.

ولفتت في بلاغ صادر عنها الى انه سيتم نشر ملخص عن التقرير يوم الاثنين 27 افريل 2020.

يذكر ان المهمة الرقابية تم اقرارها في ملف مليوني كمامة وهو ملف احالته هيئة مكافحة الفساد الى القضاء في شبهة تحول حول وزير الصناعة صالح بن يوسف والنائب جلال الزياتي .

L’image contient peut-être : ‎texte qui dit ’‎رئاسة العمومية بلاغ انتهاء المهمة الرقابية حول موضوع الكمامات الواقية تبعا لتكليف الهيئة العامة لمراقبة العمومية، بإجراء رقابية تصنيع الكمامات أتم فريق الرقابة مهمته مساء الخميس 23 2020 اليوم رئيسة الهيئة التقرير الأولي التفصيلي ونتائج قاموا من إلى وزير الدولة لدى رئيس الحكومة المكلف بالوظيفة العمومية والحوكمة ومكافحة الفساد، الذي أثنى على ما من جهد وما تكبدوه من تعب وتضحية لإكمال مهامهم في الأجل المحدد. وقد تمت إحالة التقرير على السيد رئيس الحكومة، وسيتم نشر ملخص حول الإخلالات التي تم التوصل إليها يوم الاثنين 27 أفريل www.mfpglcc.gov.tn‎’‎


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING