الشارع المغاربي – تكليف خليل العبيدي بتسيير "اتصالات تونس" مؤقتا

تكليف خليل العبيدي بتسيير “اتصالات تونس” مؤقتا

قسم الأخبار

3 مارس، 2020

الشارع المغاربي: أعلنت شركة اتصالات اليوم الثلاثاء 3 مارس 2020 تكليف العضو المتصرف والممثل للدولة التونسية صلب الشركة خليل العبيدي، للقيام بتسيير أعمال اتصالات تونس مؤقتا، إلى حين تعيين رئيس مدير عام جديد .

وأضافت الشركة في بلاغ صادر عنها نشرته بموقعها على الانترنيت ان هذا التعيين يأتي اثر شغور في خطة المدير العام السابق للشركة محمؔد الفاضل كريؔم والذي عُين وزيرا لتكنولوجيا الاتصال والانتقال الرقمي في حكومة الياس الفخفاخ.

يذكلر ان العبيدي كان قد شغل منصب مدير عام وكالة النهوض بالاستثمار الخارجي وهو متحصل على شهادة من المدرسة الوطنية للأداءات بفرنسا (ENI France) سنة 1996 ومن المدرسة الوطنية للإدارة في تونس سنة 1997 .

كما شغل خطة مدرّس للإجراءات والقانون الضريبي في جامعة “Dauphine ” وبالمدرسة العليا للعلوم الاقتصادية والمحاسبة والمعهد العالي للتصرف والمدرسة الوطنية للمالية بتونس.
وهو مكلف بمهام المنسق العام لمشروع الإصلاح الضريبي كما يشغل منصب رئيس شبكة المتوسط للاستثمار “Anima Investment Network ” ورئيس مجلس إدارة شركتين تونسيتين عاملتين في مجال الاعلام.

و قد تحمل خليل العبيدي طيلة مساره المهني عديد المسؤوليات، من ذلك انه عمل  مستشارا للمصالح العمومية بوزارة المالية سنة 1997 ثم مديرا بالإدارة العامة للدراسات والتشريع الجبائي ومكلفا بمهمة في ديوان وزير المالية سنة 2013 .

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING