الشارع المغاربي – تمهيدا لمقاضاته: هيئة الانتخابات تستنجد بعدل تنفيذ لمعاينة 190 تدوينة للعضو سامي بن سلامة / وثيقة

تمهيدا لمقاضاته: هيئة الانتخابات تستنجد بعدل تنفيذ لمعاينة 190 تدوينة للعضو سامي بن سلامة / وثيقة

قسم الأخبار

21 يوليو، 2022

الشارع المغاربي: استنجدت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات بعدل تنفيذ لمعاينة ما لا يقل عن 190 تدوينة نشرها عضو مجلسها سامي بن سلامة تضمنت ما اعتبرته ثلبا وقذفا وافشاء للسر المهني وخرق واجب التحفظ وذلك تمهيدا لمقاضاته.

واظهرت نسخة من محضر معاينة انجزها الاستاذ زهير الطياري عدل التنفيذ بطلب من الهيئة حصل “الشارع المغاربي” على نسخة منها انه تم يوم امس الاربعاء 20 جويلية 2022 تضمين المحضر بمكتب الضبط بالهيئة.

وابرز المحضر ان عدل التنفيذ كان قد توجه منذ يوم 14 جويلية الجاري الى مقر الهيئة بطلب من ممثلها القانوني لمعاينة تدوينات تولى العضو بالهيئة سامي بن سلامة تنزيلها على صفحته بموقع فايسبوك في تواريخ واوقات مختلفة خلال اشهر ماي وجوان وجويلية 2022.

واكد عدل التنفيذ في المحضر ان التدوينات مستخرجة من الصفحة الرسمية للعضو سامي بن سلامة وانها مرقمة من 1 الى 190.

واشار الى ان التدوينات تتعلق بمواضيع مختلفة والى ان “من بينها ما يمس مباشرة من مجلس الهيئة واستقلاليتها ونشر اخبار زائفة والثلب والقذف العلني وخرق واجب التحفظ وتجاوز السر المهني والعمل خارج اطار المجلس بالاضافة الى خرق واجبي التحفظ والحياد.”

يشار الى ان سامي بن سلامة ما فتىء يوجه انتقادات وحتى اتهامات للهيئة بعدم الاستقلالية وبعمل بعض اعضائها وفق اجندات حزبية.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING