الشارع المغاربي – تنسيق بين وزارتي الصحة والنقل لانجاح اليوم الثالث من التلقيح المفتوح

تنسيق بين وزارتي الصحة والنقل لانجاح اليوم الثالث من التلقيح المفتوح

قسم الأخبار

25 أغسطس، 2021

الشارع المغاربي: دعت وزارة النقل واللوجستيك اليوم الاربعاء 25 اوت 2021 كافة شركات النقل التابعة لها إلى تفعيل خطوط النقل المدرسي المعتادة بكافة الجهات والمرتبطة بمراكز التلقيح بمناسبة اليوم الثالث للتلقيح المكثف ليوم الاحد 29 اوت الجاري وذلك على غرار ما تم القيام به يومي 8 و15 اوت الجاري.

واكدت الوزارة في بلاغ صادر عنها نشرته على صفحتها بموقع فايسبوك انها تولت التنسيق مع وزارة الصحة لمزيد تيسير عملية نقل المواطنين الى مراكز التلقيح المحدثة للغرض.

واضافت انها تولت الى جانب ذلك التنسيق مع الإدارات الجهوية للنقل واللوجستيك والسلط الجهوية والمحلية لدعم الخطوط المنتظمة بخطوط جديدة كلما دعت الحاجة الى ذلك والاعتماد وتيرة سفرات تمكّن المواطنين من التنقل في ظروف تراعى فيها إجراءات التوقي من جائحة كورونا.

واوصت الوزارة عموم المواطنين بضرورة احترام إجراءات التوقي من العدوى وخاصة حمل الكمامات مشيرة الى ان شركات النقل الجهوية والوطنية ستتولى اصدار بلاغات موجهة للعموم تتضمن توقيت السفرات المبرمجة.

يذكر انه تم الاعلان عن تنظيم يوم ثالث للتلقيح المكثف يوم الاحد المقبل يخصص للذين أعمارهم 40 سنة فما فوق (المولودون قبل يوم 29 أوت 1981 والمسجلون إلى حدود يوم 26 أوت 2021) وايضا للفئة العمرية بين 15 و17 سنة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING