الشارع المغاربي – تواصل إضراب التاكسي : شلل جزئي في العاصمة

تواصل إضراب التاكسي : شلل جزئي في العاصمة

11 أبريل، 2018

الشارع المغاربي-راوية السالمي: يتواصل الاضراب المفتوح لأصحاب التاكسي الفردي الذي دعا اليه الاتحاد التونسي للتاكسي الفردي بداية من يوم أمس الثلاثاء 10 أفريل 2018 لليوم الثاني على التوالي .

ورغم استجابة عدد من سواق التاكسي، اليوم الاربعاء 11 أفريل 2018 ،الى دعوة نقابة التاكسي الفردي بتونس الكبرى المنضوية تحت لواء الاتحاد العام التونسي للشغل لمقاطعة الاضراب واستئناف العمل بصفة اعتيادية فان أن حركة النقل بقيت دون المأمول وسجلت شللا جزئيا خاصة وسط العاصمة تونس.

وحسب معاينة ميدانية ، تفادى أصحاب التاكسي الفردي صباح اليوم الدخول الى المناطق السكنية مكتفين بنقل الركاب الى الأحواز البعيدة،متبعين سياسة نزع اللافتات ونقل أكثر من مسافر في الرحلة الواحدة وهو ما لمسناه خاصة في منطقة “باب عليوة” أين “يتكدس” الركاب القادمين من ولايات مجاورة ومن الداخل القاصدين خاصة المستشفيات العمومية المتمركزة بمنظقة باب سعدون.

وتتلخص المطالب التي يرفعها أهل المهنة في الزيادة في التسعيرة وتقليص مدة الفحص الفني ودعم المحروقات ومراجعة منظومة التأمين حسب ما أفاد به رئيس الاتحاد التونسي للتاكسي الفردي فوزي خبوسي في تصريح سابق لـ”الشارع المغاربي”.

 

 

 

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING