الشارع المغاربي – توفيق كاترو رئيسا مديرا عاما جديدا لـ cnrps

توفيق كاترو رئيسا مديرا عاما جديدا لـ cnrps

قسم الأخبار

10 فبراير، 2023

الشارع المغاربي: اعلنت وزارة الشؤون الاجتماعية اليوم الجمعة 10 فيفري 2023 عن تنصيب توفيق كاترو رئيسا مديرا عاما جديدا للصندوق الوطني للتقاعد والحيطة الاجتماعية خلفا لكمال المدوري الّذي عيّن يوم امس رئيسا مديرا عاما للصندوق الوطني للتأمين على المرض.

واكدت الوزارة في بلاغ صادر عنها ان نادر العجابي المدير العام للضمان الاجتماعي اشرف اليوم بمقر الصندوق الوطني للتقاعد والحيطة الاجتماعية بتكليف من الوزير مالك الزاهي على حفل تنصيب توفيق كاترو بحضور أعضاء مجلس إدارة المؤسسة.

وافادت بان العجابي نوه بالمناسبة بمجهودات كمال المدوري وتفانيه في عمله بالصندوق خلال فترة إدارته وبانه توجه بالتّهنئة إلى توفيق كاترو بمهامه الجديدة على رأس الصندوق الوطني للتقاعد والحيطة الاجتماعية متمنيا له النجاح والتوفيق.

واشارت الى ان توفيق كاترو اعرب من جهته عن امتنانه للوزير مالك الزاهي على الثّقة الّتي منحها إيّاه والى انه اكد على مواصلة البرنامج الإصلاحي للصندوق.

واضافت ان كمال المدوري توجه من جانبه بالتّهنئة لخلفه توفيق كاترو وبالشّكر لكل أعوان وإطارات الصندوق الوطني للتقاعد والحيطة الاجتماعية وللطرف النقابي لتعاونهم في تطوير خدمات الصندوق مؤكدا استعداده للتعاون والعمل المشترك لمزيد النهوض بالمؤسسة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING