الشارع المغاربي – توقيا من "كورونا": النهضة تعقد مجلس الجهات للكتاب العامين عن بُعد

توقيا من “كورونا”: النهضة تعقد مجلس الجهات للكتاب العامين عن بُعد

قسم الأخبار

21 مارس، 2020

الشارع المغاربي: عقدت حركة النهضة مساء أمس الجمعة 20 مارس 2020 مجلس الجهات للكتاب العامين الجهويين للحزب ضمن دوريته الشهرية تحت إشراف رئيس الحركة لتناول مختلف الأوضاع الوطنية والجهوية بواسطة تقنية الاجتماع عن بعد.

وأشار رئيس الحركة في بيان نشره على صفحته الرسمية بموقع “فايسبوك” الى أنّه تناقش مع الكتاب العامين الجهويين حول الوضعية الحساسة التي تعيشها البلاد على مستوى الجهات والمحليات. 

وأضاف أنّه حث المشاركين على دعم مجهودات الدولة والمجتمع المدني للتصدي لآفة “كورونا”  لافتا الى أنّ جميع  المشاركين اتفقوا على ضرورة رفع الوعي بأهمية الالتزام بالإجراءات التي أعلنت عنها الحكومة والتعاون في ذلك مع السلطات الجهوية والمحلية.

وذكر البيان أنّ الكتاب العامين الجهويين نقلوا تخوفات المواطنين في جهاتهم من الآثار السلبية للوباء على الأوضاع الاقتصادية سواء على العمال او على الشركات الصغرى والمتوسطة، مشيرون الى نقص بعض المواد التموينية في بعض الجهات بسبب الاحتكار والإقبال على شراء المواد الغذائية والتعقيمية.

وأفاد الغنوشي بأنّ الحاضرين طلبوا من رئاسة الحركة حض الحكومة على تقديم التشريعات والقرارات المطلوبة لمواجهة هذه الآفة والتخفيف من آثارها المختلفة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING