الشارع المغاربي – تُمنح لاول مرة: الاتحاد الاوروبي يعلن عن تتويج 8 شبان تونسيين بـ"جائزة اوروبا" لافضل المشاريع المجددة والمبتكرة

تُمنح لاول مرة: الاتحاد الاوروبي يعلن عن تتويج 8 شبان تونسيين بـ”جائزة اوروبا” لافضل المشاريع المجددة والمبتكرة

قسم الأخبار

3 سبتمبر، 2022

الشارع المغاربي: اعلن الاتحاد الاوروبي اليوم السبت 3 سبتمبر 2022 عن تتويج 8 شبان تونسيين لاول مرة ب”جائزة اوروبا” لافضل المشاريع المجددة والمبتكرة وذلك بمناسبة الدورة الثالثة من المسابقة الوطنية للتجديد والدورة العالمية الأولى للإختراع و التجديد “تيكاد للتجديد 2022 ” التي نظمتها وكالة النهوض بالصناعة والتجديد على هامش الدورة الثامنة من ندوة طوكيو الدولية للتنمية في افريقيا “تيكاد 8”.

واكد مكتب الاتحاد الاوروبي بتونس في بلاغ صادر عنه نشره على صفحته بموقع فايسبوك ان الشبان التونسين المتوجين هم كل من ايمان هبيري واريج المسعودي وفاطمة عروسي وخديجة جلولي وايمان خنفير وسامي القطاري وثامر ذياب ومنير بالزرقة.

واشار الى ان المتوجين سيستفيدون من زيارات دراسية الى عدد من الدول الاوروبية او حتى من مرافقة خصوصية تساعدهم على تطوير مشاريعهم.

وقدم الاتحاد تهانيه للمتوجين مذكرا بدعمه الثابت للبحث العلمي وللشراكة المجددة في تونس.

يشار الى ان رئيسة الحكومة نجلاء بودن كانت قد اشرفت يوم اول امس باحد نزل العاصمة على افتتاح الصالون الدولي للاختراع والبحث والتجديد “Tunisia Ticad Innovation 2022” وعلى موكب توزيع جوائز البطولة العالمية الأولى للاختراع والبحث العلمي وكذلك جوائز النسخة الثالثة من المسابقة الوطنية للاختراعات.

Peut être une image de 10 personnes, personnes assises, personnes debout et intérieur


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING