الشارع المغاربي – جامعة الاعلام تدعو للتجمع أمام المحكمة الابتدائية لمحاكمة الدايمي "أخلاقيا"ردا على القضية المرفوعة على الطاهري

جامعة الاعلام تدعو للتجمع أمام المحكمة الابتدائية لمحاكمة الدايمي “أخلاقيا”ردا على القضية المرفوعة على الطاهري

قسم الأخبار

21 نوفمبر، 2021

الشارع المغاربي: دعت الجامعة العامّة للاعلام اليوم الأحد 21 نوفمبر 2021 إلى التجمّع يوم غد أمام المحكمة الابتدائية بتونس تزامنا مع محاكمة سامي الطاهري الامين العام المساعد لاتحاد الشغل في القضية التي رفعها عليه عماد الدايمي رئيس مرصد رقابة بتهمة الثلب.

وجاء في بلاغ نشرته الجامعة اليوم على صفحتها الرسمية بموقع “فايسبوك”: “غدا الإثنين سنحاكم المدعو عماد الدايمي وزمرته التي اعتدت عشر سنوات على كل المفاهيم الإنسانية بجمعيات مشبوهة وبخطاب تحريضي محاكمة أخلاقية..ولعل فشلهم في الحكم عبر حزبهم الطرطور دليل على ذلك “.

وأضافت “غدا كلنا أمام المحكمة الابتدائية بتونس مع سامي الطاهري ضد الرداءة ، ضد الفكر التحريضي المتطرف … هؤلاء تسللوا إلى تونس وكان هدفهم دوما الانتهازية والمصالح … تحيا تونس يحيا الاتحاد”.

يُشار الى أنّ سامي الطاهري سيمثل يوم غد الاثنين 22 نوفمبر الجاري امام المحكمة الابتدائية بتونس في قضية رفعها عليه عماد الدايمي.

وكان عماد الدايمي قد اودع يوم 22 سبتمبر المنقضي شكاية لدى وكيل الجمهورية بسامي الطاهري بتهمة الثلب والتشويه والادعاء بالباطل والاساءة للغير عبر شبكات التواصل الاجتماعي اثر تدوينة نشرها .

وكتب الدايمي في تدوينة له على “فايسبوك” : “أرجو أن يتحمل سامي الطاهري مسؤولية كلامه ويقدم لجناب العدالة ما يثبت اتهاماته بخصوص “آل الدايمي” وألا يدعي أنه تمت قرصنة حسابه أو أن الكلام أخرج من سياقه كما فعل أحدهم في السابق…نواجههم بالحقائق والمعطيات والملفات الموثقة ويواجهوننا بالأكاذيب والاشاعات والادعاء بالباطل”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING