الشارع المغاربي – جامعة كرة القدم: غدا يتحوّل المنتخب الوطني الى الكوت ديفوار

جامعة كرة القدم: غدا يتحوّل المنتخب الوطني الى الكوت ديفوار

قسم الأخبار

11 يناير، 2024

الشارع المغاربي: أعلنت جامعة كرة القدم انه مع إجراء عناصر المنتخب الوطني اليوم الخميس 11 جانفي 2024 حصة تدريبية صباحية يكون قد أنهى مرحلة تحضيراته لكأس الأمم الافريقية المنتظر تنظيمها في الكوت ديفوار بين 13 جانفي و11 فيفري 2024.

وأضافت الجامعة في بلاغ نشرته بصفحتها على موقع “فايسبوك” أن الإطار الفني وزّع اللاعبين على مجموعتين الأولى ضمت كل من شاركوا أساسيين في لقاء يوم أمس أمام الرأس الأخضر وأجروا حصة لإزالة الإرهاق بمقر الإقامة والثانية ضمت بقية اللاعبين مشيرة الى انهم تدربوا بملعب مركب الهادي النيفر بباردو.

وأفادت بأن بعثة المنتخب الوطني ستسافر صباح يوم غد في رحلة خاصة على متن طائرة الخطوط التونسية وبأن الطائرة ستقلع مع الساعة العاشرة صباحا من المحطة الثانية لمطار قرطاج.

وأكدت الجامعة انه من المنتظر أن تدوم الرحلة قرابة خمس ساعات قبل أن تحط بمطار مدينة بواكي لافتة الى ان الوفد سيستقل بعد ذلك طائرة أخرى تابعة للخطوط الداخلية الايفوارية بإتجاه مدينة كوروغو مقر إقامة المنتخب.

وذكرت انها أوفدت منذ بداية الأسبوع كلا من محمد الغربي رئيس دائرة المنتخبات الوطنية وأنيس اليعقوبي المسؤول عن التغذية وطباخ المنتخب للوقوف على كل الترتيبات التنظيمية واللوجستية اللازمة لعناصرنا الوطنية.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING