الشارع المغاربي – جامعة موظفي التعليم العالي تتضامن مع المحتجين على نتائج مناظرة الترقية لرتبة متصرف رئيس

جامعة موظفي التعليم العالي تتضامن مع المحتجين على نتائج مناظرة الترقية لرتبة متصرف رئيس

قسم الأخبار

31 أغسطس، 2022

الشارع المغاربي: اعربت الجامعة العامة لموظفي التعليم العالي والبحث العلمي اليوم الاربعاء 31 اوت 2022 عن تضامنها مع المحتجين على نتائج المناظرة الاخيرة للترقية بالملفات لرتبة متصرف رئيس مبدية استعدادها لمتابعة الملف واعتزامها توسيع الاستشارة بخصوص مطالبتها السابقة بمراجعة مقاييس المناظرات.

واكدت الجامعة في بلاغ صادر عنها نشرته على صفحتها بموقع فايسبوك انها استقبلت اليوم بمقرها عددا من منخرطيها مصحوبين يثلة من المسؤولين النقاببين القاعديين من المحتجين على نتيجة المناظرة المشار اليها.

وذكرت بانه سبق لها أن طرحت مسألة مراجعة مقاييس الترقية بالملفات في جدول الأعمال المقترح في مراسلتها الأخيرة لسلطة الإشراف طلبا لعقد جلسة عمل مع وزير التعليم العالي والبحث العلمي وبان المراسلة التي قالت انه” مضت عليها اشهر ظلت دون رد باعتبار تشبث سلطة الإشراف بتطبيق قراءتها الخاصة للمنشور سيء الذكر عدد 20″.

واعربت الجامعة عن ” تضامنها المطلق والمبدئي مع كل زميل أو زميلة تعرض لمظلمة مهما كانت طبيعتها” مؤكدة انها ستشرع في التحضير لعقد ندوات إطارات جهوية والدعوة لعقد هيئات إدارية جهوية تحضيرا لعقد هيئة إدارية قطاعية لحسم كل المسائل الطروحة وفتح المجال للهياكل القطاعية المسيرة لتقييم المرحلة واتخاذ القرارات والخطوات النضالية الملائمة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING