الشارع المغاربي – جامعة موظفي وزارة التربية تدعو منظوريها لرفض قبول بطاقات الاعداد الورقية وإرجاء معالجة أعداد الثلاثيتين الاولى والثانية

جامعة موظفي وزارة التربية تدعو منظوريها لرفض قبول بطاقات الاعداد الورقية وإرجاء معالجة أعداد الثلاثيتين الاولى والثانية

قسم الأخبار

24 مايو، 2023

الشارع المغاربي: حذّرت الجامعة العامة لموظفي وزارة التربية التابعة للاتحاد العام التونسي للشغل اليوم الاربعاء 24 ماي 2023 من مغبة توظيف القطاع في مشاكل هامشية خاصة في ما يتعلق بتنزيل أعداد الثلاثيات باعتبارها اصبحت نقطة خلاف خلال السنوات الاخيرة.

ودعت الجامعة في بيان صادر عنها نشره اتحاد الشغل بصفحته على موقع “فايسبوك” منظوريها العاملين على منظومة الخدمات المدرسية (eduserv) الى عدم قبول بطاقات الاعداد الورقية الخاصة بتنزيل الاعداد كليا وارجاء معالجة اعداد الثلاثيتين الاولى والثانية ولو كانت على محاميل رقمية الى ان يتم الفصل في الاشكال الحاصل من طرف الوزارة.

وحملت الجامعة وزارة الاشراف “مسؤولية كل ما يمكن ان يتعرض له الاعوان من اشكال التهديد او الترهيب اوالتحريض” مطالبة منظوريها وكافة الفروع الجامعية والنقابات الاساسية باعتماد الاجراءات الواردة في البيان وايلائها الاهمية القصوى مع اشعار الجامعة باي طارئ يحدث في الابان.

ويأتي بيان الجامعة بعد مرور يوم على الاعلان الرسمي عن توقيع اتفاق بين نقابة الثانوي ووزارة التربية يقضي برفع قرار حجب الاعداد الذي اتخذته النقابة منذ مطلع السنة.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING