الشارع المغاربي – جبنيانة : تلاسن حول اغتيال شكري بلعيد يُعطّل عمل المجلس البلدي

جبنيانة : تلاسن حول اغتيال شكري بلعيد يُعطّل عمل المجلس البلدي

10 أكتوبر، 2018

الشارع المغاربي_دنيا الزغيدي : قالت رئيسة بلدية جبنيانة من ولاية صفاقس جودة الزغيدي اليوم الاربعاء 10 أكتوبر 2018 إن نشاط لجنة الجرد المؤقتة المكلفة باحصاء املاك البلدية بات معطلا بعد استقالة خمسة من أصل 7 من أعضائها مشيرة الى أن القانون يقضي في هذه الحالة بضرورة اعادة انتخاب أعضاء اللجنة المذكورة.

وأوضحت الزغيدي اليوم في تصريح لـ”الشارع المغاربي” أن الأعضاء المستقيلين منتمون لحركة النهضة مرجعة استقالتهم الى ما أسمته “مشاكل شخصية” مع رئيس اللجنة مجدي الغالي على خلفية تلاسن جدّ بينه وبين أحد أعضاء لجنة الجرد أنور الجبراني حول قضية اغتيال الشهيد شكري بلعيد.

وطالبت الأعضاء المستقيلين بتحمل مسؤولياتهم واحترام ناخبيهم وبعدم اسقاط مشاكلهم الشخصية واختلافاتهم على أعمال المجلس البلدي ودعتهم الى العودة لاستكمال مهامهم مبرزة انه من المقرر اجراء جلسة بلدية غدا طبقا للقانون المنظم للعمل البلدي.

وكذّبت رئيسة البلدية ما ذكر في بيان كتلة حركة النهضة بجبنيانة على لسانها من أن “رئيس اللجنة مجدي الغالي هدّد بحرق نفسه إن هي اقدمت على تفنيد كلامه” مشددة على أن صلاحياتها تقتصر على تسيير العمل البلدي داخل أسوار البلدية وعلى أن ليس لها سلطة على المشاحنات التي تحصل خارجه.

يذكر أن كتلة حركة النهضة بجبنيانة عبرت في بيان صادر عنها عن مقاطعتها جلسة المجلس البلدي بمعية كتلة نداء تونس بسبب ما أسمته ” الاصرار على مواصلة التجاوزات والتفرد بالرأي والقرار اضافة الى الاتهامات وعوامل الفتنة التي يكرسها مجدي الغالي” وحملت رئيسة البلدية المسؤولية الكاملة” عما آلت اله الأوضاع صلب المجلس.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING