الشارع المغاربي – "جبهة الخلاص": وحدات أمنيّة داهمت منزلا على ملك ابنة حمادي الجبالي وأقامت به

“جبهة الخلاص”: وحدات أمنيّة داهمت منزلا على ملك ابنة حمادي الجبالي وأقامت به

قسم الأخبار

4 يوليو، 2022

الشارع المغاربي: أكدت ” جبهة الخلاص الوطني” اليوم الاثنين 4 جويلية 2022 أن “وحدات أمنيّة داهمت ظهر اليوم منزلا على ملك ابنة رئيس الحكومة الأسبق حمادي الجبالي المقيمة بالخارج”.

وأضافت الجبهة في بلاغ صادر عنها نشرته بصفحتها على موقع “فايسبوك” ان الوحدات “تعمدت تحطيم الأبواب” وانها” رفضت الاستظهار بالاذن القضائي الذي يقتضيه القانون” مشيرة الى انها “لا تزال الى الآن مقيمة بالمنزل متسبّبة مرة أخرى في ترويع أسرة الجبالي”.

وعبرت الجبهة عن “استنكارها الشديد لما يتعرض له الجبالي واسرته من تنكيل غير مبرر على ايدي أجهزة الدولة في خرق كامل لمقتضيات القانون” محملة “رئيس الدولة ووزير الداخلية المسؤولية الكاملة عن كل ما قد ينجرّ من آثار على صحة الجبالي وزوجته جراء هذه الأعمال المشينة”.

وأعربت في ختام بلاغها عن “تضامنها الكامل مع عائلة الجبالي” .

يشار الى ان النيابة العمومية بالقطب القضائي لمكافحة للارهاب كانت قد اذنت بالاحتفاظ بحمادي الجبالي على ذمة الأبحاث المتعلقة بشبهات تبييض أموال المنسوبة الى أعضاء من جمعية” نماء تونس” الخيرية.

وكان المحامي والنائب السابق عن حركة النهضة سمير ديلو قد اكد يوم السبت 25 جوان الجاري أنه تم “نقل الجبالي بشكل عاجل إلى قسم الإنعاش بمستشفى الحبيب ثامر بعد تعرضه لوعكة صحية” قبل ان يعلن يوم الاثنين 27 جوان المنقضي ان قاضي التّحقيق 23 بالقطب القضائي لمكافحة الارهاب قرّر الإفراج عن الجبالي.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING