الشارع المغاربي – جدل بين سعيّد والمشيشي حول توقيت حظر الجولان

جدل بين سعيّد والمشيشي حول توقيت حظر الجولان

قسم الأخبار

9 أبريل، 2021

الشارع المغاربي: شهد موكب إحياء الذكرى الثالثة والثمانين لعيد الشهداء اليوم الجمعة 9 افريل 2021 جدلا بين رئيس الجمهورية قيس سعيد ورئيس الحكومة هشام المشيشي حول الاجراءات الاخيرة المتخذة من طرف اللجنة العلمية لمحابهة كورونا .

وأظهر فيديو نشرته رئاسة الجمهورية بصفحتها على موقع فايسبوك” سعيّد يقول للمشيشي :”اليوم سيكون لك اجتماع مع مختصين في مجابهة فيروس كورونا وسننتصر عليه ان شاء الله ولكن بالنسبة لبعض الاجراءات التي تم اتخاذها وخاصة بالنسبة لقرار حظر الجولان من المفترض ان تتم مراجعته وتطويعه بناء على تتطورات الاوضاع” ليجيبه المشيشي ” ستقرّر ذلك اللجنة العلمية” ليرد سعيّد “اللجنة العلمية تقترح والقرار هو قرار سياسي “.

وقال المشيشي اثر ذلك لسعيّد :”هذا ما تم العمل به” ليجيبه سعيّد بالقول :”تم اقرار حظر الجولان بداية من السابعة ..صحيح هناك الجانب العلمي ولكن هناك الجانب الاقتصادي والاجتماعي ولابد من اتخاذ قرارات تراعي وتأخذ بعين الاعتبار هذه الجوانب”.

طلب رئيس الجمهورية قيس سعيّد من رئيس الحكومة هشام مشيشي مراجعة توقيت حظر الجولان، وذلك خلال لقائهما في روضة الشهداء اليوم الجمعة بمناسبة احياء ذكرى  9 أفريل.


وقال سعيّد للمشيشي إنّه من المفترض مراجعة هذا الإجراء وتطبيعه بناء على تطوّر الأوضاع، داعيا إلى مراعاة الجانب الإقتصادي.


ويذكر أنّ تقديم حظر الجولان إلى الساعة السابعة مساء أثار استياء العديد من القطاعات على غرار المقاهي، والملابس وغيرها.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING