الشارع المغاربي – جيش البحر ينقذ 36 حارقا منهم 8 جزائريين

جيش البحر ينقذ 36 حارقا منهم 8 جزائريين

قسم الأخبار

31 أغسطس، 2018

الشارع المغاربي: اعلنت وزارة الدفاع الوطني ان وحدة بحرية تابعة لجيش البحر، تمكنت اليوم الجمعة 31 أوت 2018 من إنقاذ، 8 جزائريين قالت إن أعمارهم تتراوح بين 20 و30 سنة، وانهم طلبوا المساعدة بموقع غربي جزيرة جالطة  التابعة لولاية بنزرت على بعد 10 أميال بحرية.

ولفتت الوزارة في بلاغ صادر عنها الى أن الجزائريين صرحوا بأنهم أبحروا من سواحل القالة من ولاية الطارف الجزائرية خلال الليلة الفاصلة بين 24 و25 أوت الجاري، لاجتياز الحدود البحرية خلسة في اتجاه السواحل الإيطالية مبرزة أنه تم نقلهم إلى ميناء طبرقة من ولاية جندوبة وأنه تم تسليمهم الى الحرس الوطني بالمكان لاستكمال الاجراءات القانونية في شأنهم.
وفي بلاغ اخر ، اوردت الوزارة أن وحدة بحرية تابعة لجيش البحر، أنقذت اليوم الجمعة، 28 تونسيا أعمارهم بين 17 و49 سنة من بينهم امرأة ورضيع، قال البلاغ إنهم طلبوا المساعدة بموقع جنوب شرق جزيرة قرقنة من ولاية صفاقس على بعد 35 ميلا بحريا.
وأكد البلاغ أن المجموعة التي تم انقاذها أبحرت من سواحل جرجيس خلال الليلة الفاصلة بين 29 و30 أوت الجاري، لاجتياز الحدود البحرية خلسة في اتجاه السواحل الإيطالية، وفق ما صرحوا به.
وأضافت أنه تم نقلهم إلى ميناء جرجيس، وتسليمهم إلى الحرس الوطني بالمكان لاستكمال الاجراءات القانونية في شأنهم.

اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING