الشارع المغاربي – حادث سبيطلة/سائق "التراكس": لست مسؤولا عن المعاينة.. الجماعة كانوا مزرُوبين

حادث سبيطلة/سائق “التراكس”: لست مسؤولا عن المعاينة.. الجماعة كانوا مزرُوبين

قسم الأخبار

14 أكتوبر، 2020

الشارع المغاربي-قسم الاخبار:  قدم ” سائق التراكس” اليوم الاربعاء 14 اكتوبر 2020 روايته بخصوص حيثيات تنفيذ قرار هدم كشك في مدينة سبيطلة التابع لولاية القصرين والذي اسفر عن مقتل عبد الرزاق الخشناوي العون البلدي الذي كان وقتها نائما داخل كشك لا يزال في طور البناء.

واكد السائق ويدعى شوقي نجلاوي انه تم الاتصال به ليلة الحادثة لتنفيذ قرارات هدم من قبل ولاية القصرين مبرزا انه قام منذ الساعة الثالثة والنصف فجرا بهدم 10 اكشاك في منطقة السكك الحديدية المعروفة باسم محطة الارتال .

وقال لاذاعة ” شمس اف ام” ان سيارة تابعة للولاية رافقته للمنطقة التي تم فيها الهدم وانها كانت مرفوقة بـ8 سيارات تابعة للامن والشرطة البلدية وان رئيس المنطقة كان من بين الحاضرين مؤكدا ان 5 اشخاص قاموا بعمليات المعاينة قبل عملية الهدم وانه نفذ الهدم بمجرد اعلامه بنهاية المعاينة عن طريق بطاريات انارة.

وابرز انه غادر المكان بعد انتهاء عمليات الهدم وان المعتمد اتصل به بعد ساعة ونصف من انتهاء عمليات الهدم وهو في طريق العودة وطلب منه  القدوم حالا مؤكدا له اصابة شخص في عملية الهدم وانه لا يزال على قيد الحياة مشيرا الى انه اعلمه باستحالة العودة.

وشدد على ان له مهمة لتنفيذ قرارات هدم صادرة عن الولاية .

واضاف السائق متحدثا عن العملية” كانوا مزروبين لاستكمال عملية الهدم.. انا اقوم بالتنفيذ بمجرد ان يتم اعلامي بانتهاء عملية المعاينة .. “

 

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING