الشارع المغاربي – حادث طعن عون حرس بحري في حلق الوادي: وزير الداخلية يعود المصاب والتحريات متواصلة مع الجاني

حادث طعن عون حرس بحري في حلق الوادي: وزير الداخلية يعود المصاب والتحريات متواصلة مع الجاني

قسم الأخبار

4 يوليو، 2023

الشارع المغاربي: وصف حسام الدين الجبابلي الناطق باسم الادارة العامة للحرس الوطني اليوم الثلاثاء 4 جويلية 2023 الحالة الصحية لعون الحرس البحري الذي تعرض لعملية طعن مساء يوم امس بالمنطقة البحرية بحلق الوادي بالمستقرة مؤكدا انه يحظى باحاطة طبية ونفسية بمستشفى قوات الامن الداخلي بالمرسى.

وعاد الجبابلي في مداخلة على اذاعة “شمس اف ام” الى تفاصيل الواقعة بالقول”يوم امس في حدود الساعة الخامسة والنصف تعرض عون حرس بحري الى عملية طعن من الخلف بالمنطقة البحرية بحلق الوادي على يد شخص لاذ بالفرار ووقع في وقت وجيز في قبضة اعوان الامن بمركز الامن الوطني بالكرم الغربي وبطبيعة الحال هناك تحريات متواصلة في شأنه “.

واضاف ” نؤكد ان العون المصاب يحظى بالعناية وان وزير الداخلية وامر الحرس الوطني عاداه يوم امس وحالته الصحية مستقرة وتم رتق جروحه على مستوى اليد والجنب وهناك احاطة طبية ونفسية به في مستشفى قوات الامن الداخلي بالمرسى.”

يشار الى ان وزارة الداخلية كانت قد اعلنت مساء يوم امس عن تعرض عون حرس وطني تابع للمركز البحري بحلق الوادي إلى عملية طعن بواسطة آلة حادة من قبل شخص.

واكدت في بلاغ صادر عنها انه تم نقل العون المصاب إلى المستشفى واصفة حالته بالمستقرة لافتة الى انه تم القبض على المظنون فيه في وقت وجيز والى ان التحريات معه متواصلة من طرف اعوان منطقة الأمن الوطني بقرطاج.

كما اعلنت فجر اليوم ان وزير الداخلية كمال الفقي عاد رفقة امر الحرس الوطني العون المصاب.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING