الشارع المغاربي – حافظ الزواري: أنا مع حلّ البرلمان وما جاء في كتاب الناصر صحيح والشاهد شغوف بالحكم

حافظ الزواري: أنا مع حلّ البرلمان وما جاء في كتاب الناصر صحيح والشاهد شغوف بالحكم

قسم الأخبار

26 مارس، 2021

الشارع المغاربي: اكد النائب عن كتلة الاصلاح حافظ الزواري اليوم الجمعة 26 مارس 2021 ان ما ورد في كتاب رئيس مجلس نواب الشعب السابق محمد الناصر صحيح مضيفا ان هذا الاخير صادق في ما روى.

واعتبر الزواري خلال مداخلة له على اذاعة “شمس اف ام ” ان رئيس الحكومة الاسبق يوسف الشاهد كان شغوفا بالحكم وانه حاول في عديد المرات تحقيق ذلك مشيرا الى ان خلافاته مع الرئيس الراحل الباجي قائد السبسي وابنه تصب في نفس الاطار.

وذكّر بانه كان في حزب يوسف الشاهد تحيا تونس باعتباره من مؤسسيه وبانه كان في البرلمان لما حصلت الوقائع التي اشار اليها محمد الناصر في كتابه مؤكدا انه لم تكن له معطيات وانه سأل بعض زملائه من النواب مستبعدا ان يكون محمد الناصر روى ذلك من محض الخيال مشددا على انه كانت هناك نية ومحاولة في ما اشار اليه الناصر.

واتهم يوسف الشاهد باستغلال نفوذه كرئيس حكومة خلال الانتخابات التشريعية والرئاسية السابقة مؤكدا انه حرص على الفوز في الانتخابات وان الشعب كان يقظا وانه لم يعطه الا ما يستحق.

وحول ما يدور في مجلس نواب الشعب من صراعات وتجاذبات اعتبر الزواري ان مكتب المجلس يعمل بصفة غير عادية متهما عديد الاطراف بالسعي الى حل المجلس لاعتقادهم بان ايقافه عن العمل واعادة الانتخابات سيمكنهم من فوز ساحق في الانتخابات.

واكد الزواري انه مع حل البرلمان على ان يتم ذلك بصفة دستورية مذكرا بانه سبق له ان صرح بذلك منذ سنة تقريبا لما تفشى العنف بداخله.

وشدد على ضرورة جلوس الجميع الى طاولة الحوار لايجاد الحلول مؤكدا انه لا يجب ان يفضي حلّ البرلمان الى الفوضى.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING