الشارع المغاربي – حافظ الزواري: على الشاهد الاعتذار لي في غضون أسبوع أو سأكشف كلّ ما لديّ من الحقائق والمعلومات

حافظ الزواري: على الشاهد الاعتذار لي في غضون أسبوع أو سأكشف كلّ ما لديّ من الحقائق والمعلومات

قسم الأخبار

4 أبريل، 2021

الشارع المغاربي-قسم الاخبار: طالب رجل الاعمال والنائب حافظ الزواري اليوم الاحد 4 افريل 2021 رئيس الحكومة الاسبق يوسف الشاهد بتقديم اعتذار رسمي له بسبب تصريحاته الاخيرة في برنامج “هل من اجابة ؟ ” على قناة “قرطاج بليس”.

وابرز الزواري انه امام الشاهد مهلة باسبوع لتقديم الاعتذار او انه سيكون ” مضطرا ” وفق قوله لكشف كل ما يمكل من حقائق ومعلومات حول هذا الموضوع وسواه خدمة للحق وللتاريخ.

وكتب الزواري عبر صفحته الرسمية بموقع “فايسبوك” : “ورد ذكر اسمي على لسان رئيس الحكومة الأسبق يوسف الشاهد حيث قال بالحرف الواحد إنني طلبت منه رخصة وانه امتنع عن اسنادها لي بصفتي مستثمر. وأمام هذا الافتراء البيّن أجد نفسي مضطرا لأطالب باعتذار رسمي وصريح من السيد يوسف الشاهد الذي يعلم يقينا أنه قام بعملية تلبيس للواقع بهدف تحقيق نقطة سياسية طائشة…كما أعلم السيد يوسف الشاهد والرأي العام الوطني بأنه في صورة عدم الاعتذار الصريح فإنني سأكون مضطرا (خلال أسبوع من الآن) إلى الكشف عن كل ما امتلك من حقائق ومعلومات حول هذا الموضوع وسواه خدمة للحق وللتاريخ”.

وكان الشاهد قد رفض الرد على شهادة قدّمها النائب حافظ الزواري حول ما يسمى بالخميس الأسود متهما الزواري بإستهدافه بسبب عدم منحف رخصة خلال فترة رئاسته الحكومة متهما اياه بأنّه انخرط في تحيا تونس وانسحب منه بعد اشهر قليلة لهذا السبب.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING