الشارع المغاربي – حركة الشعب تؤكد التزامها بالعمل مع قيس سعيّد

حركة الشعب تؤكد التزامها بالعمل مع قيس سعيّد

قسم الأخبار

16 أكتوبر، 2019

الشارع المغاربي: هنأت حركة الشعب الفائز في الانتخابات الرئاسية قيس سعيد “بالثقة التي منحه إياها الشعب التونسي من خلال انتخابه رئيسا للبلاد للسنوات الخمس القادمة”، مؤكدة التزامها بـ”العمل مع مؤسّسة الرئاسة لما فيه مصلحة البلاد وكل التونسيات والتونسيين، وبما يضمن استقلال القرار الوطني، وتحقيق التنمية المستدامة والتوزيع العادل للثروة الوطنية، والتصدي للفساد والإرهاب ورهن مقدرات البلاد للأجنبي”.
وأكدت الحركة في بيان صادر عنها مساء أمس الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 إثر اجتماع مكتبها السياسي أنها “تحترم إرادة الشعب واختياراته خلال المراحل الثلاث للانتخابات” حاثة “الشباب الذي ساهم بشكل كبير في الحملات الانتخابية وفي نتائج الاقتراع، على العمل من أجل إنجاح شعارات الثورة ومطالب أبنائها في حياة كريمة ووطن آمن”.
وشددت على أنها “ستقوم بدورها البرلماني والسياسي والوطني لحماية الحرّيات والحقوق المكتسبة ومدنيّة الدّولة والخيار الإجتماعي”، مثمنة “المجهود الذي بذله أبناء الحركة ودرجة الإنضباط العالية خلال الانتخابات الرئاسيّة والتشريعيّة ممّا مكّن الحركة من الفوز بعدد محترم من المقاعد يؤهلها للعب دورها الوطني في هذه المرحلة الحسّاسة”.
يُذكر أن حركة الشعب حلّت في المركز الخامس خلال الانتخابات التشريعية الأخيرة التي تمّ تنظيمها يوم 6 أكتوبر الجاري، وتحصلت على 16 مقعدا بالبرلمان الجديد.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING