الشارع المغاربي – حركة الشعب تُطالب الحكومة بمزيد الحزم والصرامة

حركة الشعب تُطالب الحكومة بمزيد الحزم والصرامة

قسم الأخبار

18 مارس، 2020

الشارع المغاربي: دعت حركة الشعب يوم أمس الثلاثاء الحكومة إلى مزيد الحزم والصرامة في التعاطي مع كل من يخالف أو يخل بالأمن العام الصحي في إطار التوقي من فيروس كورونا المستجد.

وطالبت الحركة في بيان صادر عنها نشرته بصفحتها الرسمية بموقع “فايسبوك” بوضع خطّة وطنيّة عاجلة لمرافقة المؤسّسات الصّغرى والمتوسّطة التي يمكن أن يتضرّر العاملون بها نتيجة الإجراءات المتخذة في مجال التوقّي من مخاطر تفشي المرض مشددة على وجوب عدم إغفال مسؤوليتها تجاه الفئات الهشّة غير القادرة على تأمين سير حياتها بنسقها الطبيعي في ظلّ الإجراءات المعلنة والسلوكيات المرفوضة من طرف عديد المواطنين خاصة منها ممارسات الاحتكار.

وناشدت الحركة المواطنين الابتعاد عن سلوك التهافت على تخزين المواد الغذائية الذي ينجر عنه احتكار وترفيع في الاسعار وأوصت بمزيد الانضباط والالتزام بالإجراءات التي أعلنتها الحكومة في إطار التوقّى من تفشي وباء كورونا وتجنّب كل مظاهر التهاون مع توصيات الجهات المختصّة في مجال الوقاية.

وثمنت الجهد الاستثنائي للطواقم الطبية وشبه الطبية في مواجهة وباء كورونا وكذلك الشأن مع السلك الأمني بكل أشكاله والهياكل المكلفة بالنظافة  والعناية بالبيئة في كل البلديّات من عملة وإطار إشراف معلنة عن تعليق فعاليّات مجالسها الجهوية ومجلسها المركزي المبرمجة خلال الأسبوعين القادمين الى أجل غير مسمى.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING