الشارع المغاربي – النهضة تدين جريمة طعن الرائد الهويملي ببنزرت

النهضة تدين جريمة طعن الرائد الهويملي ببنزرت

23 سبتمبر، 2019

الشارع المغاربي: أدانت حركة النهضة اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2019، “العملية الإرهابية الجبانة وكل الضالعين فيها والتي أدت الى استشهاد الرائد فوزي الهويملي طعنا ببنزرت “، داعية “كل التونسيين الى الوقوف صفا واحدا من اجل إجهاض مرامي الإرهابيين والى مؤازرة المؤسستين الأمنية والعسكرية في التصدي لهذه الجرائم”.

وأكدت “النهضة” في بيان صادر عنها اليوم، ان “هذه الجرائم لن تثني التونسيين عن استكمال اهداف المرحلة وإنجاز الاستحقاقات الانتخابية في آجالها”، متوجهة بـ”التحية للوحدات الأمنية التي لاحقت المعتدي ونجحت في القاء القبض عليه في وقت قياسي”.

وترحمت “على روح الشهيد ” متقدمة بـ”أحرّ التعازي الى عائلته وذويه وإلى كافة أفراد المؤسسة الأمنية والشعب التونسي راجية من الله أن يتغمده بواسع رحمته”.

يذكر أن وزارة الداخلية كانت أعلنت اليوم، أنه تم إيقاف منفذ عملية الطعن ببنزرت والتي اسفرت عن استشهاد اطار أمني، مؤكدة انه تم تكليف الوحدة الوطنية للأبحاث في جرائم الإرهاب والجريمة المنظمة والماسة بسلامة التراب الوطني بالإدارة العامة للأمن الوطني بالبحث في القضية بعد تعهد القطب القضائي لمكافحة الإرهاب بها.

وأبرزت الوزارة في بلاغ صادر عنها اليوم ان عملية الطعن التي تعرض لها الرائد بالأمن الوطني “فوزي الهويملي” جدت بمحيط محكمة الاستئناف ببنزرت وأدت إلى استشهاده، مبرزة ان الوحدات الأمنية تمكنت إثر مطاردة فورية للمعتدي من إيقافه بعد إطلاق النار عليه، أما في ما يتعلق بمرتكب عملية الطعن فهو من مواليد سنة 1995 وقاطن بجهة بنزرت.

 

 

 

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING