الشارع المغاربي – حركة النهضة تقاضي صحيفة "الأنوار"

حركة النهضة تقاضي صحيفة “الأنوار”

قسم الأخبار

27 أغسطس، 2021

الشارع المغاربي: اعلنت حركة النهضة اليوم الجمعة 27 اوت 2021 عن رفع قضية على صحيفة “الانوار التونسية” على خلفية مقال ورد بعددها الاخير تحت عنوان “حقائق مدوية حول مخطط اغتيال سعيد”.

واعربت النهضة في بلاغ صادر عنها نشرته على صفحتها بموقع فايسبوك عن استنكارها الشديد لما جاء في تحقيق الصحيفة متهمة اياها بانها “دأبت على الترويج للإفتراءات والإشاعات بهدف استهداف التجربة الديمقراطية قصد تقويضها وبهدف الدفع نحو مزيد تأزيم الوضع بخلفية إقصائية واستئصالية.”

واكدت انه “تم تكليف مكتبها القانوني برفع شكاية عاجلة في الغرض على الصحيفة المذكورة والصحفي فؤاد العجرودي صاحب التحقيق الكاذب وعلى كل من سيكشف عنه التحقيق من الضالعين في الجريمة النكراء التي ترنو إلى المساس بالأمن القومي للبلاد ومحاولة الإساءة للسيد رئيس الجمهورية”.

ودعت النهضة كافة وسائل الإعلام إلى عدم الانجرار والترويج لما اعتبرته إفتراءات وإشاعات والى احترام القانون المنظم للمهنة وأخلاقياتها.

يشار ان صحيفة الانوار نشرت في عددها الصادر اليوم تحقيقا تحت عنوان “حقائق مدوية حول مخطط اغتيال سعيد” جاء فيه بالخصوص:”صاروخ ارض جو وقاعة عمليات بتركيا ” وسعيد تحاشى ركوب الطائرة…والموساد متورطة”.

يذكر ان حركة النهضة كانت قد اعلنت خلال شهر مارس الماضي عن مقاضاة نفس الصحيفة على خلفية مقال حول ثروة رئيسها راشد الغنوشي.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING