الشارع المغاربي – حزب البديل : مهدي جمعة لن ينسحب لصالح الزبيدي ولا لغيره

حزب البديل : مهدي جمعة لن ينسحب لصالح الزبيدي ولا لغيره

19 أغسطس، 2019

الشارع المغاربي : قال الناطق الرسمي باسم حزب البديل التونسي محمد علي التومي اليوم الإثنين 19 أوت 2019 “لا يوجد أي معطى رسمي حول إمكانية انسحاب عبد الكريم الزبيدي أو مهدي جمعة من سباق الانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها لصالح طرف منهما”.

وشدّد التومي لدى حضوره اليوم في برنامج “بوليتكا” على اذاعة “جوهرة أف أم” على عدم انسحاب رئيس حزب البديل مهدي جمعة لصالح أي طرف كان سواء الزبيدي أو غيره من المترشحين، موضحا أن قرار انسحاب جمعة ليس شخصيا وإنّما قرار حزبي يعود بالنظر إلى القواعد.

واعتبر أن العلاقة بين المترشحين للرئاسية جيّدة وقائمة على الاحترام والتقدير، مبرزا ان حزبه يعكف حاليا على خدمة برنامجه الرئاسي والحزبي، متوقعا بلوغ جمعة الدور الثاني من الانتخابات الرئاسية.

من جانبه، طالب فاخر القفصي العضو بإدارة الحملة الانتخابية لعبد الكريم الزبيدي، في مكالمة هاتفية بنفس البرنامج، مهدي جمعة باعتذار على خلفية تصريحات القيادي بحزبه وسام السعيدي التي تحدّث فيها عن انسحاب جمعة من السباق الرئاسي لفائدة الزبيدي.

وأكّد القفصي أنّه “لا أساس لتصريحات السعيدي من الصحة” واصفا إياها بغير المقبولة، مطالبا حزب البديل بالتحرّك واتخاذ موقف إزاء مسرّب هذه الإشاعات والأخبار الزائفة.

 


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING