الشارع المغاربي – حسناء بن سليمان: مُواصلة العمل بالاجراءات الوقائية السّابقة

حسناء بن سليمان: مُواصلة العمل بالاجراءات الوقائية السّابقة

قسم الأخبار

4 يونيو، 2021

الشارع المغاربي-قسم الأخبار: أعلنت الناطقة الرسمية باسم الحكومة حسناء بن سليمان اليوم الجمعة 4 ماي 2021 أنّه تقرّر مواصلة العمل بنفس الاجراءات الوقائية المعتمدة إلى غاية يوم 27 جوان الجاري.

وقالت بن سليمان خلال ندوة صحفية عقدت اليوم “تمّ تحديد أجل 27 جوان 2021 بخصوص هذه الاجراءات ومتابعة للوضع الصحّي فتم الاقرار بمواصلة العمل بجملة الاجراءات المعمول بها” مضيفة “وللتذكير فإنّ جملة الاجراءات التي تمّ اقرارها تتعلق أساسا بحظر الجولان انطلاقا من الساعة العاشرة ليلا وبتطبيق جملة البروتوكولات خاصّة بالاماكن المفتوحة للعموم وبالنسب المطروحة منذ الفترة السابقة للاجراءات الصحية التي تمّ اقرارها اضافة الى جملة البروتوكولات وخاصة تلك المتعلقة بالوافدين على تونس”.

وفي ما يتعلق بالتلاقيح المضادة لفيروس كورونا قالت بن سليمان “تتجاوز كميات جرعات التلاقيح التي تمّ تسلمها الى حدّ الآن مليون و600 الف جرعة وبالنسبة للذين تمّ تلقيحهم بجرعتين أو بجرعة مع انهم كانوا حاملين للفيروس فانهم يمثلون اكثر من 346 ألفا وبالنسبة للذين تلقوا الجرعة الاولى تجاوز عددهم 544 الفا”.

وأضافت “بالنسبة لتقدم حملة التلقيح فهي تعد محورا اساسيا من عمل الحكومة ويتمّ العمل على استجلاب اكبر كميات ممكنة من التلاقيح مما سيمكننا من تجاوز نسب الاختطار والحدّ من آثار الاصابة”.


اقرأ أيضا

الشارع المغاربي


اشترك في نشرتنا الإخبارية



© 2020 الشارع المغاربي. كل الحقوق محفوظة. بدعم من B&B ADVERTISING